خزينة الكرة

شراكة تاريخية بين روما وفندي

أعلن نادي روما الإيطالي عن شراكة جديدة لمدة عامين مع ماركة الأزياء الإيطالية الشهيرة FENDI، وهي اتفاقية تجمع المؤسستين اللتان تقعا في روما معًا لأول مرة.

وبموجب الشراكة ستوفر دار الأزياء ذات الشهرة العالمية، ومقرها العاصمة الإيطالية، البدلة الرسمية للاعبي الفريق الأول لموسمي 2022-23 و 2023-24، على أن يتم ارتداؤها أثناء سفر الفريق.

قال بيترو بيراردي، الرئيس التنفيذي لروما في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: “هذه الشراكة هي خطوة أخرى من النادي نحو التميز الدولي، مع الحفاظ على الإحساس الفريد بالتراث الروماني. ما يمثله نادي روما وفندي معًا لمدينة روما وتاريخها وتقاليدها، يتحدث عن نفسه، وكان ذلك هو المحرك الرئيسي لتلك الشراكة الفريدة”.

من جانبه قال سيرج برونشويج، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة فندي: “نشأت هذه الشراكة غير المسبوقة بين FENDI وAS Roma من القيم والأصول المشتركة التي نتشاركها، ومن أجل الاحتفال بمدينة روما والشركتين اللتين تم تأسيسهما هنا واحدة تلو الأخرى؛ FENDI في عام 1925 ونادي روما في عام 1927”.

مدير التصميم في FENDI، فينتوريني فيندي، قالت عن الشراكة: “الفكرة من هذا التعاون هي إعادة تفسير رموز وقيم FENDI وAS Roma لخلق نقطة التقاء بين عالم الرياضة والموضة مع إبراز الجذور الرومانية والحفاظ على الرابط قوي بالمدينة الخالدة”.

سيتم تقديم إطلالات FENDI في بداية الموسم الإيطالي 2022-2023، مع إطلاق رسمي مقرر في نهاية أغسطس 2022.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*