خزينة الكرة

دخون ترعى الهلال

أبرم مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة الأستاذ فهد بن سعد بن نافل عقداً مع شركة دخون الإماراتية، حيث وقع سعادة رئيس النادي مساء اليوم السبت عقد الرعاية مع رئيس مجلس إدارة دخون الأستاذ ريان بن عبدالله العلي وذلك في العاصمة الرياض.

ويمتد عقد الرعاية حتى نهاية الموسم الرياضي المقبل 2022-2023، وتحصل بموجبه “دخون” على عدد من الامتيازات والحقوق التجارية، كما تصبح “راعي العطور والبخور” الرسمي والحصري للنادي.

وقال الأستاذ فهد بن نافل “نسعد بتوقيع عقد رعاية مع دخون الإماراتية، الشركة المتميزة في مجال العطور والبخور والتي حققت نجاحات متوالية، وانتشار في دول الخليج من خلال منتجاتها الفاخرة. وهي خطوة جديدة ضمن خطواتنا كمجلس إدارة في تعزيز الاستفادة من قوة العلامة التجارية للنادي، واستثمار جماهيريته العريضة بما يسهم في رفع مصادر دخل النادي، ومواصلة ريادته في الاستثمار الرياضي والرعايات، ونتمنى أن تحقق هذه الشراكة الأهداف المرجوة وما يعود بالنفع على الطرفين”.

من جهته، قال الأستاذ ريان العلي: “نحتفل بتوقيع الرعاية مع الهلال لنكمل مسيرة النجاحات والإنجازات التي بدأت منذ تأسيس دخون في 2015. ونطمح أن نحقق الريادة واستمرار الامتياز في مجال العطور والبخور والعود، مرتكزين على أساسين هما رضا العملاء أولاً وإنجاز الأعمال الموكلة إلينا ثانياً، ورعايتنا لنادي الهلال لرغبتنا في توسيع قاعدتنا الجماهيرية؛ نظير ما يملكه من شعبية طاغية وتاريخ عريق وإنجازات على المستويين الإقليمي والدولي”.

وتنضم بذلك “دخون” إلى رعاة نادي الهلال التي تضم كل من الشريك الاستراتيجي “القدية”، والراعي الرئيسي “إعمار” وتطبيق “جاهز” التي تتواجد أعلى صدر القميص، كما تتواجد شركة التعاونية للتأمين خلف قميص الفريق، فيما تتواجد مطاعم “شاورمر” وتطبيق فلاورد كذلك على كم القميص. كما تضم قائمة رعاة وشركاء النادي كل من “إس تيم” و “مدارس المملكة” و “مستشفى المملكة” وشركة i-be الاستثمارية وشركة “Wolfhead Agency” شريكاً إبداعياً، والمياه الرسمية بيرين، وتطبيق المطار راعي السفر والسياحة، والشريك الاستثماري منصة عوائد، إضافة إلى شريك العطور والبخور “دخون الإماراتية”.

تجدر الإشارة إلى أن نتائج نادي الهلال المالية لسنة 2020-2021 كانت قد شهدت تحقيقه إيرادات بلغت 497 مليون ريال، فيما بلغت مصروفات السنة 472 مليون ريال، مسجلًا فائض بقيمة 25 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*