خزينة الكرة

أمانة الطائف واتحاد الكرة يطرحان منافسة إقامة معسكر رياضي

أعلنت أمانة محافظة الطائف وبالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم عن طرح فرصة استثمارية مميزة أمام القطاع الخاص لإقامة معسكر رياضي وتطوير حديقة الملك فيصل بمحافظة الطائف.

وتم طرح تفاصيل المشروع على بوابة فُرَص على الرابط: http://furas.momra.gov.sa

ويعد مشروع إقامة معسكر رياضي الذي تطرحه أمانة الطائف أحد المشاريع الرئيسية لتحقيق مستهدفات استراتيجية الكرة السعودية من خلال إنشاء معسكرات وطنية دائمة تخدم المنتخبات الوطنية والأندية المحلية والعالمية.

ويأتي هذا المشروع بالشراكة مع صندوق التنمية السياحي والاتحاد السعودي لكرة القدم بإشراف من أمانة محافظة الطائف حيث يسهم في تحسين المشهد الحضري وأنسنة المدن، والاستثمار الأمثل للمرافق العامة ضمانة لاستدامتها، إلى جانب رفع مساهمة القطاع الخاص في تقديم الخدمات البلدية.

وتتميز محافظة الطائف باعتدال أجواءها على مدار العام ما يجعلها بوجود هذا المشروع وجهة رئيسية لإقامة المعسكرات الرياضية للمنتخبات الوطنية والأندية المحلية والعالمية.

ويشتمل المشروع على عدة عناصر استثمارية أبرزها إقامة معسكر رياضي متكامل، وإقامة فندق لا يقل عن 4 نجوم، واستضافة الفعاليات والأنشطة الترفيهية طوال العام. بالإضافة إلى اللوحات الإعلانية وحقوق التسمية والرعاية للمعسكر، إلى جانب مباني بمساحة تصل إلى 25٪؜ من مساحة الحديقة الإجمالية.

ويقع المشروع على مساحة تبلغ 204 ألف متر مربع، وتبلغ مدة العقد 25 سنة، يلتزم خلالها المستثمر بتطوير وتشغيل وصيانة كامل الحديقة خلال مدة العقد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*