خزينة الكرة

كيف الهلال “جورميه”

أتم مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة سعادة الأستاذ فهد بن سعد بن نافل إجراءات توقيع عقد رعاية مع “جورميه كافيه” لتكون بموجبه راعي القهوة الرسمي للنادي، حيث تم توقيع عقد الرعاية مع الرئيس التنفيذي لـ “جورميه كافيه” الأسـتاذ محمد الخضير مساء أمس الثلاثاء في فرع المقهى بحي التعاون بالرياض، وسط حضور أعضاء مجلس الإدارة سلمان التويجري وفيصل الغشيان وسلطان آل الشيخ الرئيس التنفيذي لشركة نادي الهلال الاستثمارية، إلى جانب قائد الهلال سابقا محمد الشلهوب وحارس الهلال عبدالله المعيوف.

وستنال جورميه كافيـه بموجب الرعاية عدداً مـن الحقوق التجارية، حيث سيمتد العقد حتى نهاية الموسم الرياضي المقبل 2022-2023، حيث يأتي توقيع العقد تزامناً مع “عام القهوة السعودية”.

من جهته، بارك ابن نافل لجماهير الهلال ولإدارة جورميه كافيه توقيع عقـد الرعاية؛ لتكون القهوة الرسمية للنادي، معبراً عن سعادتهم بتحقيق هدف من أهداف مجلس الإدارة في تنويع مصادر دخل النادي والاستفادة من علامته التجارية عبـر الارتباط وتوقيع رعايات وشراكات مع شركات متميزة ورائدة في مجالاتها، مثل جورميه كافيه التي أثبتت نجاحها من خلال جودة منتجاتها وانتشارها، متمنياً أن تحقق هذه الرعاية ما يعود بالنفع على الطرفين.

من جانبه، ذكر “الخضير” أن توقيع رعاية مع ناد رياضي يملك جماهيرية كبيرة مثل الهلال يعتبر خطوة من خطوات جورميه في توقيع الشراكات الفاعلة بهدف تحقيق أهدافها الاستراتيجية، ولتدعيم قاعدة عملائها بالارتباط مع واحدة من الكيانات الرياضية الناجحة فنياً وإدارياً في مختلف المسابقات الرياضية، وأضاف: “نتطلع من خلال هذه الرعاية لإبراز العلامة التجارية لجورميه كواحدة من الشركات السعودية النامية في قطاع المشروبات، ونسعد بهذه المناسبة في إطلاق مشروب الهلال كمنتج جديد يضاف لقائمة المنتجات في جورميه كافيه”.

وتنضم بذلك “جورميه كافيه” إلى رعاة نادي الهلال التي تضم كل من الشريك الاستراتيجي “القدية”، والراعي الرئيسي “إعمار” وتطبيق “جاهز” التي تتواجد أعلى صدر القميص، كما تتواجد شركة التعاونية للتأمين خلف قميص الفريق، فيما تتواجد مطاعم “شاورمر” وتطبيق فلاورد كذلك على كم القميص. كما تضم قائمة رعاة وشركاء النادي كل من “إس تيم” و “مدارس المملكة” و “مستشفى المملكة” وشركة i-be الاستثمارية وشركة “Wolfhead Agency” شريكاً إبداعياً، والمياه الرسمية بيرين، وتطبيق المطار راعي السفر والسياحة، والشريك الاستثماري منصة عوائد، إضافة إلى شريك العطور والبخور “دخون الإماراتية”، والقهوة الرسمية “جورميه”.

تجدر الإشارة إلى أن نتائج نادي الهلال المالية لسنة 2020-2021 كانت قد شهدت تحقيقه إيرادات بلغت 497 مليون ريال، فيما بلغت مصروفات السنة 472 مليون ريال، مسجلًا فائض بقيمة 25 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*