خزينة الكرة

شراكة حصرية بين بينانس ورونالدو

أعلنت منصة Binance (بينانس) عن شراكة حصرية ولعدة سنوات مع نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبموجب هذه الشراكة، سيتعاون اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات مع بينانس لتقديم تجربة فريدة من نوعها لمشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم، مع سلسلة من مجموعات الرموز غير القابلة للتبادل (NFT) التي سيتم إطلاقها حصرياً على منصة الرموز غير القابلة للتبادل الرسمية من Binance.

ووفقاً للبيان الرسمي الصادر عن المنصة ستتميز المجموعة الأولى، المقرر إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام، بتصميمات مبدعة تم ابتكارها بالتعاون مع رونالدو.

ويقول رونالدو عن هذه الشراكة: “ليس هناك ما هو أكثر أهمية بالنسبة لي من المشجعين، وفكرة تقديم تجارب غير مسبوقة وإتاحة الوصول عبر هذه المنصة هو أمر أردت أن أكون جزءاً منه. أعرف أن المشجعين سيستمتعون بالمجموعة تماماً مثلي”.

وبهذه الشراكة ستنطلق بينانس بتجربة تشجيع الألعاب الرياضية إلى آفاق غير مسبوقة. وعلاوة على ذلك، ستعتمد على الشراكات القائمة مع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم والاتحاد البرازيلي لكرة القدم والأندية الرياضية المحترفة؛ لاتسيو الإيطالي وبورتو البرتغالي.

من جانبه، قال المؤسس والمدير التنفيذي لمنصة بينانس تشانغبينج تشاو: “كريستيانو رونالدو هو أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وقد تجاوزت شهرته الرياضة ليصبح رمزاً في العديد من المجالات. لقد جمع حوله أكبر قاعدة من المشجعين المخلصين في العالم من خلال مصداقيته وموهبته وأعماله الخيرية. يسعدنا أن نُقدم لمشجعي رونالدو فرص مشاركة حصرية للتواصل معه واقتناء قطعة من تاريخه الرياضي الأسطوري”.

وتعتبر Binance منصة رائدة في منظومة البلوكتشين والعملات الرقمية والعملات المشفرة، وتقدم تشكيلة واسعة من المنتجات مثل الرموز الغير قابلة للاستبدال NFT، بالإضافة إلى خدمات المدفوعات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*