خزينة الكرة

باريس سان جيرمان يحلق مع الخطوط القطرية لآفاق جديدة

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، شريك الطيران الرسمي لنادي باريس سان جيرمان منذ عام 2020، أنها أصبحت الراعي الرسمي لقميص النادي، وذلك لعدة أعوام ابتداءً من موسم 2022-2023.

وقالت “القطرية” في بيان صحفي نادي باريس سان جيرمان يلعب دوراً مهماً في محفظة الرعايات الرياضية المتنامية للخطوط الجوية القطرية، التي ستواصل الاحتفاء بالعلامة التجارية للنادي الباريسي مع مئات الملايين من مشجعين نادي باريس سان جيرمان في جميع أنحاء العالم، مع إتاحة تجارب استثنائية لأعضاء نادي الامتياز الذي سيصبح برنامج المسافر الدائم الرسمي لنادي باريس سان جيرمان. كما ستقدم القطرية للعطلات باقات سفر رسمية لمشجعي النادي لإتاحة الفرصة لعشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم للسفر إلى باريس، والاستمتاع بزيارة المدينة ورؤية عدد من أفضل لاعبي كرة القدم، مثل كيليان مبابي وليونيل ميسي ونيمار جونيور وسيرجيو راموس وماركينيوس. وستشمل هذه الباقات تذاكر الذهاب والعودة، وخيارات الإقامة، وتذاكر حضور المباريات.

وبالإضافة إلى ذلك، سيكون مطار حمد الدولي في الدوحة الشريك الرسمي للمطارات لنادي باريس سان جيرمان. في حين ستكون السوق الحرة القطرية هي الشريك الرسمي للأسواق الحرة للنادي، وستقوم السوق الحرة القطرية بتوسيع المتجر المخصص لمنتجات نادي باريس سان جيرمان في المطار، لإتاحة الفرصة لجماهير النادي للحصول على مختلف المنتجات التي تحمل شعار النادي.

وتعزز الشراكة مع نادي باريس سان جيرمان من المحفظة الرياضية المتنامية للخطوط الجوية القطرية، الحائزة على جائزة أفضل شركة طيران في العالم، والتي تضم بطولة كأس العالم 2022 في قطر، ونادي بايرن ميونيخ الألماني، واتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي لكرة القدم (الكونكاكاف)، واتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول)، وغيرها من الشراكات الرياضية الأخرى بما في ذلك الفروسية، والرياضات الشراعية، والبادل، والتنس.

ولم يكشف الطرفان عن قيمة العقد، إلا أن المصادر المطلعة أكدت أنها يقع في نفس تقييم العقد السابق مع شركة اكور الفندقية، التي كانت تدفع للنادي ما بين 60-70 مليون يورو سنوياً.

وستستمر شركة آكور برعاية باريس سان جيرمان، إلا أنها ستتحول إلى رعاية أطقم التمارين، حيث ستظهر علامتها All على أكمام قمصان التدريبات، وذلك بعد 3 مواسم كانت خلالها راعياً رئيسياً لقميص الفريق.

ويأتي ذلك تزامناً مع تدشين باريس سان جيرمان للقميص الأساسي الجديد للفريق للموسم الجديد 2022-2023، والذي ظهر ولأول مرة بشعارات الرعاة الجدد؛ الخطوط القطرية على الصدر، ومنصة GOAT على كم القميص.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*