خزينة الكرة

OKX ترعى ملابس تمارين السيتي

أعلن نادي مانشستر سيتي ومنصة OKX عن تحسين عقد الرعاية بينهما لتصبح منصة العملات المشفرة الرائدة الشريك الرسمي لقمصان التدريبات للفريق في موسم 2022-2023.

وستشهد الاتفاقية ظهور شعار OKX عبر مجموعة التدريب لفريق مانشستر سيتي الأول للرجال والنساء.

وعلى الرغم من عدم الكشف عن قيمة العقد، إلا أن مجلة فوربس قالت أن مصادر مطلعة كشفت لها أن قيمة عقد الرعاية المحسّن تبلغ حوالي 20 مليون دولار لسنة واحدة.

وكان قد تم الإعلان عن OKX كشريك تبادل العملات الرقمية الرسمي لمانشستر سيتي في مارس الماضي.

وقال رويل دي فريس، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة السيتي لكرة القدم: “يسعدنا توسيع علاقتنا مع OKX اليوم، حيث أصبحوا الشريك الرسمي لمجموعة أدوات التدريب لمانشستر سيتي”.

وأضاف في تصريح نشره الموقع الرسمي للنادي: “تتوافق OKX و مان سيتي في قيم مثل الابتكار والنجاح ولكلا الطرفين، كل شيء يبدأ بالتدريب والتعليم. ومنذ أن بدأت الشراكة الأولية في مارس 2022، عملنا معًا من أجل تعزيز تجربة المشجعين من خلال عدد من عمليات تنشيط المحتوى المثيرة قبل المباريات البارزة خلال ذروة موسم 2021-2022 ونتطلع إلى مواصلة التطوير. هذه الفرص خلال العام المقبل”.

وتماشيا مع إعلان الشراكة، كلفت OKX فنان الشارع الشهير Akse P19 ووكالة Global Street Art Agency لإنشاء جداريات فنية فنية لكل من إرلينج هالاند وجاك جريليش وجواو كانسيلو وجون ستونز في أربعة مواقع في مانشستر. وسيتم تزويد اللوحات الجدارية برموز QR التي يمكن للمشجعين مسحها للحصول على فرصة للفوز بتذكرة موسمية خاصة بهم.

تجدر الإشارة إلى أن OKX هي أيضا الشريك المقدم لأول جولة كأس عالمية لمانشستر سيتي منذ عام 2019 بعد فوز النادي باللقب الرابع في خمس سنوات، حيث ستشهد الجولة انتقال مانشستر سيتي و OKX بكأس الدوري الإنجليزي الممتاز إلى الجماهير في فرنسا وإسبانيا والإمارات العربية المتحدة وكوريا، ولأول مرة في المكسيك والنرويج وجنوب إفريقيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*