خزينة الكرة

مجموعة أمبر راعياً رئيسياً لأتلتيكو مدريد

أعلن نادي أتلتيكو مدريد ومجموعة أمبر، منصة الأصول الرقمية الرائدة عالميًا، أن مجموعة امبر ستصبح الشريك العالمي الرسمي والراعي الرئيسي لنادي أتلتيكو مدريد.

ويمتد عقد الشراكة الجديد لـ5 مواسم، بداية من موسم 2022-2023، حيث ستصبح خلاله كذلك مجموعة آمبر الشريك الرسمي والحصري للثروة الرقمية وأسلوب الحياة الرقمي للأتلتي، وذلك ضمن رسالة النادي لنشر الابتكار المالي الرقمي بمسؤولية إلى العالم من خلال كرة القدم.

ومن خلال هذه الشراكة، ستقوم المجموعة بعرض شعار منصة إدارة الأصول الرقمية التابعة لها WhaleFin، على صدر قمصان فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في موسم 22-23.

ولم يكشف رسمياً عن قيمة العقد، إلا أن مصادر معتبرة أكدت أن أتلتيكو مدريد سيحصل على حوالي 42 مليون يورو سنوياً من خلال عقد الشراكة مع WhaleFin، ليكون أكبر عقد رعاية في تاريخ النادي، إذ تساوي قيمته نحو 3 أضعاف قيمة الرعاية السابقة من شركة Plus500 التي كانت تدفع بين 15-17 مليون يورو سنوياً.

وستكون منصة “ويل فين” منصة الأصول الرقمية المفضلة لجماهير الأتلتي، وستعيد تعريف تجربة جماهير كرة القدم في عالم الميتافيرس. كما ستحصل مجموعة Amber على الحقوق الحصرية لإنشاء “أتلتي فيرس”، كجزيرة افتراضية مدعومة من Openverse، منصة تمكين الويب 3 التابعة للمجموعة.

وتشمل الشراكة العمل بقرب مع مؤسسة نادي أتلتيكو مدريد لتنفيذ مبادرات تركز على الاستدامة ومشاريع المسؤولية الاجتماعية.

يشار إلى أن منصة WhaleFin كانت قد وقعت قبل أشهر عقداً مع نادي تشيلسي الإنجليزي ترعى بموجبه أكمام قميص الفريق بداية من الموسم القادم مقابل 20 مليون جنيه إسترليني سنوياً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*