خزينة الكرة

الشباب يستكمل تأسيس الشركة الاستثمارية

أتمت إدارة نادي الشباب إجراءات تأسيس “شركة الشباب الاستثمارية” كشركة مساهمة مقفلة مقرها مدينة الرياض، وتعود ملكية أسهمها بالكامل لنادي الشباب، حيث عقدت الشركة الجمعية التأسيسية، وتم اختيار أول مجلس للإدارة برئاسة سعادة الأستاذ خالد البلطان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب.

وتتلخص أبرز مهام شركة الشباب الاستثمارية في تملك وإدارة وتشغيل جميع الحقوق الاستثمارية والتجارية الخاصة بالنادي ولاعبيه وبرامجه ومشاريعه وتسويقها وتشغيلها وبيعها وإدارة جميع العلاقات مع المستثمرين. بالإضافة إلى إدارة وتشغيل جميع عقود الاستثمار والرعاية والترخيص والإعلان والتأجير والاستئجار والحصول على الخدمات أو تقديمها.

كما ستكون من مهام الشركة إدارة واستثمار وتشغيل وتسويق والانتفاع بكافة علامات النادي التجارية والترخيص للغير في الانتفاع بها. إلى جانب وضع وإدارة وتشغيل جميع برامج العلاقة والاستثمار مع الجماهير وبرامج العضوية.

وأصدر مجلس إدارة شركة الشباب الاستثمارية برئاسة الأستاذ خالد البلطان قراراً بتعيين المهندس عامر الغفيلي رئيساً تنفيذياً للشركة، حيث سيتم نقل كافة المهام والمسؤوليات الخاصة بإدارة التسويق والاستثمار في النادي إلى “شركة الشباب الاستثمارية”.

وفي شأن ذا صلة، أطلق نادي الشباب مبادرة “كن شريك الشباب” داعياً الشركات المهتمة بكتابة قصص النجاح مع النادي والشراكة معه بالتواصل على البريد الإلكتروني investment@alshabab-sc.sa .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*