خزينة الكرة

كانتابريا شريكاً للريال لـ3 سنوات

توصل نادي ريال مدريد وشركة المختبرات كانتابريا لابس “Cantabria Labs” إلى اتفاقية رعاية للسنوات الثلاث المقبلة.

وسيكون لهذه الشراكة طابعاً عالمياً يشمل الفريق الأول لكرة القدم للرجال والسيدات، حيث ستركز الاتفاقية على التعريف بالعلامة التجارية لمختبرات كانتابريا وخصائص خطوط منتجاتها Heliocare ، Endocare و Elancyl.

وقال إيميليو بوتراغينيو، مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد “نحن سعداء بالشراكة مع عائلة Cantabria Labs لأننا نتقاسم القيم. بالإضافة إلى ذلك، فهي شركة رائدة في سوق الوصفات الطبية للأمراض الجلدية، ونحن على يقين من أنها من أفضل الشركاء”.

من جانبها، قالت سوزانا رودريغيز، المدير العام والمدير التنفيذي لمختبرات كانتابريا لابس “هدفنا في Cantabria Labs هو حماية البشرة للاحتفال بالحياة. من خلال تعاوننا مع رافا نادال، شاهدنا كيف تتحالف قيم الرياضة مع قيم الصحة لنشر عادات أفضل. ومع ريال مدريد، لن نضاعف تأثيرنا فقط، ولكن قيم فرق النادي تخبرنا كثيراً عن أنفسنا كشركة”.

وفي تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، قال خوان ماتجي، رئيس Cantabria Labs: “بالنسبة لشركة عائلية مثل كانتابريا لابس، فإن التحالف مع ريال مدريد هو حلم تحقق. هذه هي قصة شركتنا، حلم شخصين يطمحان إلى الارتقاء بالعناية بصحة البشرة إلى مستوى جديد. في Cantabria Labs، نحن اليوم أكثر من ألف شخص حول العالم ونتقاسم جميعاً هذا الطموح، طموح التحسين كل يوم لمواصلة النمو”.

وتتواجد الشركة الإسبانية “كانتابريا” في أكثر من 85 دولة وبدعم من المتخصصين في مجال الصحة، وقد حققت إنجازات مهمة مثل اكتشاف وتطوير الوقاية من أشعة الشمس عن طريق الفم منذ أكثر من 25 عاماً، وهو ما جعلها الشركة الرائدة في السوق الأوروبية. بفضل منتجاتها المبتكرة وروح المبادرة، تعد Cantabria Labs اليوم علامة تجارية مرجعية في الوصفات الطبية للأمراض الجلدية في أوروبا (رائدة في إسبانيا وإيطاليا والبرتغال) وتسعى إلى تحسين صحة الناس وجودة حياتهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*