خزينة الكرة

شراكة عالمية بين اليونايتد وكوالكوم

أعلن نادي مانشستر يونايتد عن تعاون استراتيجي عالمي متعدد السنوات مع شركة كوالكوم للتكنولوجيا.

وتُبرز الاتفاقية العلامة التجارية “سناب دراجون”، حيث تعمل معالجات سناب دراجون على تشغيل العديد من الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الألعاب والسيارات والأجهزة الذكية القابلة للارتداء وغير ذلك الكثير في العالم.

وينتظر أن يخلق التعاون الاستراتيجي بين أحد أشهر أندية العالم والشركة الرائدة في الابتكار التكنولوجي، أحداثًا وتجارب فريدة لمحبي مانشستر يونايتد في أولد ترافورد وحول العالم، مدعومة بالأداء المتميز الذي توفره معالجات سناب دراجون.

بالإضافة إلى ذلك، ستقدم كوالكوم للتكنولوجيا المشورة لمانشستر يونايتد بشأن التحسينات المخطط لها لشبكة الهاتف المحمول في أولد ترافورد، والتي ستعزز تجربة الجماهير في أيام المباريات، وذلك حسب ما ذكر البيان الصحفي الصادر عن النادي.

وقالت فيكتوريا تيمبسون، الرئيس التنفيذي للتحالفات والشراكات في نادي مانشستر يونايتد: “ستتيح منصات سناب دراجون تجارب رائدة للجماهير في جميع أنحاء العالم، مما يعمق تفاعلهم مع نادي كرة القدم الذي يحبونه. طالما دفع مانشستر يونايتد حدود ما هو ممكن ونحن متحمسون للشراكة مع شركة في طليعة الابتكار”.

من جانبه، قال دون ماجواير، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم التسويق بشركة كوالكوم للتكنولوجيا: “نحن فخورون بجمع قوة سناب دراجون مع أحد أكثر الأسماء شهرة في عالم الرياضة. نتطلع إلى عرض سناب دراجون لمشجعي مانشستر يونايتد في كل مكان والانضمام إلى العصر الجديد للابتكار التكنولوجي في أولد ترافورد”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*