خزينة الكرة

أناقة الريال من زينيا

وقّع ريال مدريد و Zegna اتفاقاً تصبح بموجبه الشركة الإيطالية شريك النادي الرسمي لملابس السفر الفاخرة، حيث ستصمم ملابس الفريق الأول لكرة القدم للرجال والسيدات وفريق كرة السلة، وكذلك الأجهزة الفنية للفرق، اعتباراً من هذا الموسم 2022-2023.

وبحسب الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، سيظهر رجال أنشيلوتي بالملابس الرسمية الجديدة في مباراتهم الأولى بدوري أبطال أوروبا خارج الديار، حيث سيرتدون البدل الرسمية الجديدة خلال سفرهم.

وسيتم تقديم الاتفاقية رسمياً في 30 سبتمبر في حفل خاص سيعقد في مدريد. وستقدم خلاله “زينيا” المجموعة الجديدة التي سيرتديها لاعبو ريال مدريد، والتي ستكون مزيجاً من تراث كلتا العلامتين التجاريتين عبر التاريخ.

وكانت “زينيا” قد قدمت مؤخراً شعارها الجديد Zegna، والذي سيحظى بمزيد من الشهرة بفضل الشراكة مع ريال مدريد على حد وصف بيان النادي. ويأتي الشعار الجديد، الذي سيتواجد في الملابس، على شكل شريط مزدوج لتكريم الطريق المعروف بـ 232، والذي يبدأ في الجبال ويمر عبر Oasi Zegna، المنطقة الطبيعية التي يمكن الوصول إليها بحرية على امتداد 100 كيلومتر مربع شمالي إيطاليا والذي تم إنشاؤه كثمرة لالتزام المؤسس مع الاستدامة.

وختم ريال مدريد بيانه الصحفي بالتأكيد على أن إبرام النادي للشراكة مع أيقونة الموضة الإيطالية التي تتمتع بإرث كبير وخبرة كبيرة، من دوره ربط القيم المشتركة، ومنها فكرة ان التميز هو ثمرة العمل الجاد والإرادة القوية لتجاوز الحدود لإحداث تأثير إيجابي، بين المنظمتين التاريخيتين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*