خزينة الكرة

الاتفاق يوقع 5 رعايات لموسم 22-23

وقعت إدارة نادي الاتفاق رسمياً عقداً مع شركة “كملنا” لتكون بموجبه راعياً رئيسياً للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسم رياضي واحد 2022-2023.

كما وقعت إدارة النادي 4 عقود شراكة مع “مفروشات العمر” و “تأميني” و “سكاي ويز” و “جمعية ترميم” لمدة موسم واحد.

وجرت مراسم التوقيع مع تطبيق لعبة البلوت “كملنا” يوم الاربعاء بقاعة المؤتمرات بالنادي، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي المهندس خالد الدبل، وأعضاء مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي الأستاذ معاذ العوهلي وعضو مجلس الإدارة وعضو مجلس الإدارة إياد البقشي، بينما حضر من كملنا الرئيس التنفيذي بندر الزامل.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل، إن التوقيع مع كملنا كراعٍ رئيس جاء للعلاقة الثنائية المتميزة، مشيراً إلى أن الانسجام في الموسم الماضي ساهم في النجاح الثنائي المشترك.

وأضاف الدبل تصريحاته بـ: “سعداء بالتعامل مع شركة متميزة وعلى درجة عالية من الاحترافية، وتحقيقاً لأهداف الطرفين في مجال التسويق والاستثمار الرياضي دليل لتواجدنا اليوم، ونحن متفائلون بأننا سنتميز أكثر مع كملنا ونرتقي لأعلى المراتب بإذن الله.

أما مراسم التوقيع مع باقي الشركاء فقد عقدت ظهر أمس الخميس بقاعة المؤتمرات بحضور الرئيس التنفيذي الاستاذ معاذ العوهلي بينما حضر من شركة مفروشات العمر ممثل رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله العمر وكما حضر الرئيس التنفيذي لشركة طرق السماء للسفر والسياحة (سكاي ويز) الاستاذ عبدالإله أبانمي.

وأعرب الرئيس التنفيذي لنادي الاتفاق الاستاذ معاذ العوهلي عن سعادته بهذه الشراكات النوعية والتي تؤكد حرص الجميع على المضي قدما لتحقيق الأهداف التسويقية والاستراتيجية. وقال : “ولله الحمد أنهينا 5 رعايات من بداية الموسم حيث ستكون على صدر قميص الفريق الأول لكرة القدم ، وتبقى لدينا مكان شاغر”.

وأضاف: “هناك أضلاع لنجاح الاستثمار وبالتأكيد جمهور فارس الدهناء هو رهاننا لبلوغ الأهداف الاستراتيجية”.

في المقابل أوضح مدير التسويق بنادي الاتفاق الأستاذ فيصل الغامدي أن هذه الشراكة ستحمل العديد من المزايا الرائعة للنادي و جماهيره.

وأوضح النادي بأنه سيتم تدشين حفل رعاية “تأميني” و “جمعية ترميم” لاحقاً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*