خزينة الكرة

البوندسليجا يعود إلى beIN

‎أعلنت beIN SPORTS القناة الرياضية الرائدة التابعة لمجموعة beIN الإعلامية، عن تجديد اتفاقية حقوق البث الحصري للدوري الألماني في 24 دولة ضمن نطاق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في صفقة لمدة 3 سنوات.

ومع عودة الدوري الألماني الى شاشات بي إن سبورت في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، باتت المجموعة الإعلامية الرائدة تمتلك حقوق البث الحصري لجميع مباريات الدوري الألماني والبالغ عددها 306 مباراة، وذلك بالإضافة الى التصفيات النهائية للمواسم القادمة وكأس السوبر الألماني، والدوري الألماني الدرجة الثانية.

وتشمل الصفقة الجديدة الحقوق الرقمية الكاملة بما في ذلك حقوق نشر المحتويات والمقتطفات عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـ beIN SPORTS، بالإضافة الى الموقع الالكتروني beinsports.com.

وبحسب البيان الصحفي الرسمي الصادر عن المجموعة، باتت بي إن سبورتس بموجب الشراكة الجديدة تمتلك حقوق بث الدوري الألماني في 28 إقليماً عالمياً والتي تشمل كلا من فرنسا وتركيا وأستراليا ونيوزيلندا وجميع دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تجدر الإشارة إلى أن البوندسليغا الألمانية قد غابت عن الشاشات العربية في الموسمين الماضيين بعد أن انسحبت قنوات beIN Sports من المنافسة على حقوق النقل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*