خزينة الكرة

وفد من القدية يزور قطبي الرياض

قام وفد من شركة القدية للاستثمار بزيارة إلى كل من ناديي النصر والهلال وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية مع الناديين.

وزار الوفد مقر نادي الهلال، حيث مثل الشركة الرئيس التنفيذي للاستراتيجية الأستاذ مهند الداود، ورئيس قطاع الرياضة السيد باري بريمنير.

واستقبل الوفد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ سليمان الهتلان، والرئيس التنفيذي للنادي المهندس عبدالله الجربوع، وعضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة نادي الهلال الاستثمارية الأستاذ سلطان آل الشيخ. حيث تجول أعضاء الوفد في مقر النادي، واطلع على ما يضمه من مرافق، وذلك في إطار تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين.

والتقى الوفد عند زيارته لنادي النصر بالرئيس التنفيذي للنادي الأستاذ أحمد الغامدي، حيث قام الطرفان بجولة في مقر النادي، وبحثا سبل تطوير الشراكة بما يحقق مصلحة النادي والقدية.

وكانت شركة القدية للاستثمار قد وقعت اتفاقية شراكة استراتيجية تاريخية مع قطبي الرياضة السعودية نادي النصر ونادي الهلال، لمدة عقدين تبدأ من عام 2022 إلى عام 2042 بقيمة 100 مليون ريال سنوياً لكل نادي، مع إمكانية مراجعة بنود اتفاقية الشراكة كل 5 أعوام، وذلك في إطار تعزيز مكانة القدية المستقبلية كعاصمة للترفيه والرياضة والثقافة، حيث تعد هذه الشراكة الاستراتيجية الأكبر في تاريخ الناديين العريقين في المملكة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*