خزينة الكرة

العمودي للعود على شورت الاتحاد

وقع نادي الاتحاد عقد رعاية جديد للموسم الحالي مع شركة العمودي للعود ترعى بموجبه الفريق الأول لكرة القدم.

وتم توقيع العقد في مقر النادي مساء أمس الثلاثاء، حيث قام رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي والرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ محمد العمودي بتوقيع عقد الرعاية، بحضور الرئيس التنفيذي للنادي الأستاذ عبدالوهاب عابد.

وبموجب العقد الجديد سوف يظهر شعار الراعي على شورت الفريق الأول لكرة القدم.

وبهذه المناسبة تحدث رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أنمـار بـن عبدالله الحائلي قائلا: “إن استمرار توقيع العقـود الاستثمارية يأتي امتدادا لنهج مجلس الإدارة في الاستفادة من الفرص الاستثمارية المميزة الغني بها نادينا وإبرازها أمام الرعاة لتفعيلها وتحقيق أهدافهم التسويقية وغير التسويقية التي يتطلعون لها من عقود الرعاية”.

من جهته، أرجع الرئيس التنفيذي لشركـة العمـودي للعـود الأستاذ محمد العمودي توقيـع عـقـد الرعايـة إلى الروح الطيبة والتعامل الاحترافي الذي ساد مرحلة التفاوض التي أشار إلى أنهـا لـم تـكـن طويلة لأن الأمور كانت واضحة ومحددة، مؤكدا بأن بوادر النجاح ظاهرة في الشركات الأخرى الراعية لنادي الاتحاد، والتي تستمر علاقتها مع النادي لسنوات”.

وأضاف قائلا: “نعـد جماهير الاتحـاد بـأن يكـون لـهـم جـزء كبـير مـن الاهتمام في هذه الرعايـة مـن خـلال الـعـروض الحصرية لهم، والفعاليات التفاعلية التي سوف نحرص على إقامتها بشكل مستمر”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*