خزينة الكرة

الهلال وجاهز يطلقان تطبيق Blu Store

أتم مجلس إدارة شركة نادي الهلال الاستثمارية برئاسة سعادة الأستاذ “فهد بن سعد بن نافل” إجراءات إطلاق تطبيق “BLU STORE”؛ بالشراكة مع شريك الهلال شركة “جاهز” الدولية لتقنية نظم المعلومات، في خطوة استثمارية جديدة يخطوها النادي، تتماشى مع أهداف مجلس إدارته في زيادة مداخيله، واستخدام أحدث التقنيات، بما يعزّز من مساعيه في تقديم تجربة متميّزة للرياضيين ومحبي النادي. 

ويعمل النادي من خلال “BLU STORE” على توفير كافة احتياجات المشجعين والرياضيين؛ لمنتجات الهلال المتنوّعة والحصرية، وتذاكر مبارياته وفعالياته في مختلف المجالات، من خلال برنامج عضويات يتضمن فئات مختلفة، تمنح كل عضوية عروض وخصومات خاصة، ومحتويات حصرية، وأولوية في شراء تذاكر مباريات وفعاليات النادي والعديد من المزايا المتنوّعة، إضافةً إلى مجموعة من المتاجر العالمية التي تتيح شراء المنتجات والأدوات الرياضية والصحيّة؛ عبر تطبيق واحد يتميّز بخدمة التوصيل الفوري، إلى جانب تقديمه محتوى رياضي يتضمّن أخبارًا رياضية وفيديوهات وصورًا حصرية، وكافة أحداث ونشاطات الهلال في مختلف رياضاته وألعابه.

ويوفّر التطبيق برامج تميّز تقدم للمشجعين نقاطًا لشراء التذاكر، إضافةً إلى أسبقية الحصول عليها قبيل بقية المستخدمين، حيث يمكن تحميله والاستفادة من مميّزاته ومنتجاته المتنوّعة عبر متجري التطبيقات “آب ستور وجوجل بلاي ستور”. 

يشار إلى أن إطلاق التطبيق يأتي في مرحلته الأولية التي بدأت من الأمس، على أن يتبع ذلك مراحل لاحقة تتضمّن العديد من المزايا، التي تتيح للمستفيد كافة منتجاته وخصائصه.

وكانت شركة جاهز الدولية لتقنية نظم المعلومات والمدرجة في سوق الأسهم الموازي (نمو) قد أعلنت على موقع تداول عن إنشاء شركة “التطبيق الأزرق” ذات مسؤولية محدودة مع شركة نادي الهلال الاستثمارية، والتي تعمل في مجال عرض وتسويق وبيع المنتجات المختلفة التي تحمل علامات وأسماء تجارية مختلفة وتقديم الخدمات عبر الانترنت من خلال تطبيق ” متجر بلو” الالكتروني.

وأوضحت “جاهز” في إعلانها الرسمي أن تأسيس الشركة تم برأس مال قدره 500 ألف ريال، حصة جاهز فيها 51% وحصة شركة نادي الهلال الاستثمارية 49%. وقامت جاهز بتمويل حصتها في رأس المال البالغة 255,000 ريال سعودي من مصادرها الذاتية. ومن المتوقع أن يبدا التشغيل التجاري للشركة بعد استيفاء المتطلبات النظامية والحصول على الموافقات والتراخيص اللازمة من الجهات ذات العلاقة والهيئة العامة للمنافسة.

واتفق الطرفان على الشروط والأحكام الرئيسية التي سيتم من خلالها تأسيس وتشغيل وإدارة التطبيق والشركة والترخيص والرعاية وذلك حسب ما هو محدد في عقد تأسيس الشركة. 

وأكدت جاهز في ختام إعلانها أنه لا يوجد هناك أثر مالي في الوقت الحالي، ولكن من المتوقع ان تؤثر أنشطة الشركة بشكلٍ إيجابي على النتائج المالية لشركة جاهز في المستقبل.

من جانبه، وصف سعادة رئيس مجلس إدارة النادي رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال الاستثمارية الأستاذ “فهد بن سعد بن نافل” إطلاق تطبيق “BLU STORE” بالخطوة الرائدة للنادي، التي سعى من خلالها إلى تعزيز علاقته بالمهتمين والمشجعين، وتوفير كافة منتجاته وأخباره لكافة محبيه وعشّاقه عبر استخدام التقنيات الحديثة؛ بما يضمن لهم سهولة وسرعة الوصول إلى منتجاته، ويوفّر تجربة مستخدم متميّزة تحاكي أنجح التجارب العالمية، وتواكب التطور الذي يشهده وطننا الغالي تقنيًا. 

وأشار “بن نافل” إلى حرصهم على ضمان جودة الخدمة المقدّمة للمشجع عبر “BLU STORE” من خلال شراكتهم مع شريك النادي شركة ”جاهز” الدولية التي حقّقت نجاحات باهرة في تقديم الحلول التقنية والريادة في مجال التوصي وقال:”نسعد بشراكتنا مع “جاهز” التي تملك خبرة كبيرة في مجال تطبيقات توصيل الطلبات والمنتجات، ونطمح أن نواصل قصّة نجاح شراكتنا، وتميّزهم في مجالهم من خلال تطبيق النادي، ونتطلّع أن يكون “BLU STORE” بوابة المحبين والمهتمين بالمجال الرياضي الأولى للحصول على كافة أخبار ومنتجات وتذاكر مباريات وفعاليات النادي”، متمنيًا أن تحقّق هذه الخطوة ما يعود بالنفع على النادي، ومحبّيه ومشجعيه.

من جانبه، وصف الرئيس التنفيذي لشركة جاهز الدولية المهندس “غصاب المنديل” تطبيق “BLU STORE” بأنه نِتاج أهم الشراكات التي تطمح “جاهز” من خلالها إلى إحداث فارِق في المجال التقني في القطاع الرياضي. 

وأشار “المنديل” إلى أن الشراكة مع “الهلال” تُعتبر تحقيقًا لأهداف استراتيجية تسعى من خلالها “جاهز”؛ لتعميق الاستثمار الرياضي ومواكبة التطور الذي تشهده مملكتنا في هذه الصناعة، وقال:”رؤية المملكة 2030 حفزت الاستثمار في المجال الرياضي، وفكرة إطلاقنا لِـ “BLU STORE” أتت بعد التجربة الناجحة والاستثنائية بين “جاهز والهلال”، والتي أكدت أن الاستثمار في المجال الرياضي كان قرارًا ناجحًا بكل المقاييس، لأن العوائد على الاستثمار فاقت كل التوقعات، لهذا أطلقنا “BLU STORE” ونحن نعي مدى حاجة الجمهور الرياضي لبوابة تجمع ما بين المنتجات وتذاكر المباريات والفعاليات والمحتوى الرياضي بأحدث التقنيات؛ ونحن هنا لتلبية وتحقيق ما يرغبه ويتمناه كل مشجع”، آملًا أن يجد الجمهور الرياضي المتعة في هذه التجربة، وأن يتطلّعوا للمزيد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*