خزينة الكرة

الاتحاد يلتقي مع 25 شركة في دبي، وطيران خليجي مهتم بالرعاية

عقد نادي الاتحاد مؤتمراً صحفياً صباح اليوم في مدينة دبي الإماراتية لاستعراض أبرز ما تم التوصل إليه عقب الاجتماعات التي عقدها أعضاء مجلس الإدارة مع عدد من الشركات الإماراتية خلال تواجد أعضاء المجلس في دبي من يوم أمس. حضر المؤتمر رئيس مجلس الإدارة المكلف المحامي عادل جمجوم وأمين عام النادي أيمن الطويل وأعضاء المجلس المهندس سمير باجنيد وشادي زاهد والشريف فيصل بن فتن ورئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف الدكتور خالد المزوقي وأمين عام المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف المهندس عبدالرزاق خميس وعضو الشرف عدنان جستنية والرئيس التنفيذي لهيئة دوري المحترفين ياسر المسحل.

في بداية المؤتمر قدم نائب رئيس مجلس إدارة شركة صلة الرياضية أحمد محتسب نبذة عن العرض الذي تم تقديمه للشركات الإماراتية عن نادي الاتحاد والذي تناول خلاله كافة الجوانب الاستثمارية في النادي والعوائد المتوقع أن تحصل عليها الشركات في حال رعاية نادي الاتحاد. عقب ذلك ترك المجال لوسائل الإعلام لتوجيه أسئلتها لأعضاء مجلس الإدارة.

وفي معرض رده على سؤال حول الشركات التي تفاوض معها في الإمارات، أوضح رئيس النادي المكلف المحامي عادل جمجوم أن أعضاء المجلس المتواجدين في دبي تم توزيعهم إلى مجموعات عمل، وتم عقد سلسلة من الاجتماعات من يوم أمس حتى ساعات مبكرة من صباح اليوم مع شركات اماراتية تجاوزت الـ25 شركة، كاشفاً بأن شركة طيران خليجية أبدت رغبتها في رعاية النادي وستشهد الأيام المقبلة جولات جديدة من المفاوضات مع هذه الشركة وغيرها من الشركات.

وحول رؤية المجلس الشرفي لهذه الخطوة الاستثمارية التي أقدمت عليها إدارة النادي، بارك رئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف الدكتور خالد المروقي هذه الخطوة مؤكدة بأن نادي الاتحاد معروف دائماً بريادته، والأخوة في مجلس الإدارة وجدوا أن من شأن هذه الخطوة أن تحقق للنادي عقد رعاية أفضل. وتطرق رئيس مجلس الإدارة المكلف المحامي عادل جمجوم في رده على استفسارات رجل الأعمال عبدالرحمن العطاس الذي كان حاضراً للمؤتمر حول حِزَم الرعاية المتوفرة، أشار بأن الإدارة مرنة في هذا الجانب بشرط أن يكون عقد الرعاية يحقق الفائدة الكاملة للنادي بالشكل المأمول فالهدف هو فائدة النادي بأي طريقة طالما كانت نظامية وتصل إلى الغاية المنشودة.

وحول ما أثير عن لجنة الاستثمار التي تم تشكيلها في وقت سابق برئاسة عضو الشرف منصور البلوي، بين جمجوم بأن هذه اللجنة تم تشكيلها بناء على عرض قدمه البلوي بأن شركة خليجية ترغب في رعاية النادي وتشترط أن يكون هو من يقود المفاوضات فتم الموافقة على ذلك وتشكيل لجنة برئاسته وعضوية المحامي عادل جمجوم ومستشار مجلس الإدارة لؤي قزاز وتم إنهاء عمل اللجنة بعد أن ذكر بأن الشركة لم تستطيع الحصول على ترخيص للاستثمار في المملكة.

المصدر: تويتر نادي الاتحاد وتويتر الإعلامي فيصل المشاري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*