خزينة الكرة

دوري جميل ونجومه في معرض السيارات

أعلن الموقع الرسمي لدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين عن تدشين ركن الجماهير الرسمي الأول لدوري عبداللطيف جميل في المعرض السعودي الدولي للسيارات الذي يقام بمركز جدة للمنتديات والمعارض خلال الفترة 24-28 ديسمبر لعام 2013م.

وسيحتفل ركن الجماهير بدوري عبد اللطيف جميل، ويقدم لرواده تجربة فريدة من نوعها طوال أيام المعرض الخمسة، وهو يعتبر أحدث مبادرات عبد اللطيف جميل لاستقطاب المشجعين وتقريبهم من رياضتهم المفضة وهي كرة القدم، والاحتفاء بمساعي فرقهم الجادة لاستحقاق كأس دوري عبد اللطيف جميل دوري.

ويقع ركن جماهير دوري عبداللطيف جميل خارج مقر المعرض متيحاً لأكبر عدد ممكن من عشاق كرة القدم الاستمتاع بالعديد من الفعاليات المثيرة والفريدة، حيث يستطيعون التقاط صور لهم وهم في قلب المباريات مع نجومهم المفضلين من خلال دوري عبداللطيف جميل فوتو بوكس، كما يمكنهم الحصول على صورة تذكارية خاصة. ويمكن للزوار العثور على الصور المدهشة التي يتم التقاطها على الموقع الرسمي لدوري عبد اللطيف جميل.

من ناحية أخرى، سيكون ضيوف ركن الجماهير على موعد مع فعالية “اركلها” اختبار المهارات الأكثر تحدياً، والذي يتطلب تجاوزه دقة وسرعة كبيرتين في ركل الكرة نحو الهدف والنجاح في إصابته، وبالتالي الحصول على فرصة للفوز بجوائز دوري عبد اللطيف جميل القيمة، بما في ذلك كرة قدم Nike الرسمية حصرياً، وموقعة من كافة اللاعبين في كلٍ من أنديتهم المفضلة.

وفي مبادرة حصرية من دوري عبد اللطيف جميل، سيتم منح الزوار فرصة لالتقاط الصور التذاكارية بجانب الكأس الأصلية للدوري، وسيتم عرض كافة الصور عبر صفحة دوري عبد اللطيف جميل على الفيسبوك، وإتاحة الفرصة للمشجعين للتعريف بأنفسهم ومشاركة تلك الصور مع أصدقائهم وأحبائهم.

أيضاً، سيتضمن ركن الجماهير فعالية حارس مرمى دوري عبداللطيف جميل التي تطرح تحدياً أمام المشاركين لإثبات قدراتهم في حراسة المرمى بأسلوب مثيرٍ ومذهل.

الجدير بالذكر أن دخول ركن جماهير دوري عبد اللطيف جميل دوري مجاني بالكامل، وسيكون الركن مفتوحاً للزوار من جميع الأعمار.

وفي جانب آخر من المعرض، يتيح جناح شركة موبيل1 التقاط الصور التذكارية مع اللاعب فهد المولد نجم نادي الاتحاد الذي سيتواجد اليوم الأربعاء 25 ديسمبر 2013.

FMowallad_Mobil1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*