خزينة الكرة

شركة صلة توقع مع تكتل من 7 أندية لتسويق اللوحات الإعلانية

وقعت 7 أندية من دوري عبداللطيف جميل مع شركة صلة الرياضية لبيع حقوق تسويق اللوحات الإعلانية الإلكترونية في ملاعبها.

واجتمعت الأندية السبع وهي: التعاون والرائد والفيصلي والشعلة ونجران والعروبة والنهضة مع شركة صلة بحضور أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم قبل يومين، وتم التوقيع على مذكرة تفاهم تفوض 3 أندية من التكتل السباعي للتشاور مع الشركة. وبحسب صحيفة عكاظ فقد جاء في مذكرة التفاهم:

بحضور الأمين العام للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم تم عقد اجتماع بين مسؤولي الأندية في دوري عبداللطيف جميل (التعاون ونجران والرائد والعروبة والفيصلي والشعلة والنهضة) في يوم الأربعاء 22/2/1435هـ للتشاور حول البريد الإلكتروني الموجه للاتحاد السعودي لكرة القدم من شركة صلة الرياضية لشراء حقوق اللوحات الإعلانية الإلكترونية حول المضمار للأندية المذكورة لتسويقها في مباريات دوري عبداللطيف جميل. وحيث تم الاتفاق بين الجميع على أن تكون الأندية المذكورة كياناً واحداً للتفاوض مع شركة صلة بهدف الوصول لاتفاق مشترك وموحد، عليه تم التوافق بين جميع الأندية على تفويض عدد ثلاثة من الأعضاء للتفاوض مع الشركة بشكل مباشر. وقد جرى التوقيع والاتفاق على الموافقة المبدئية وتوقيع مذكرة التفاهم في الاجتماع الذي تم في مكتب الأمين العام للاتحاد العربي السعودي.

وقالت مصادر صحفية أن العقد سيمتد لـ3 مواسم بإجمالي 32.9 مليون ريـال، ويتقاضى فيه كل نادي 4.7 مليون ريـال على النحو التالي:

  • 1.2 مليون ريـال لما تبقى من الموسم الجاري 2013-2014.
  • 1.5 مليون ريـال للموسم القادم 2014-2015.
  • 2 مليون ريـال للموسم بعد القادم 2015-2016.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*