خزينة الكرة

العروبة يجمع 150 ألف ريال في أول أيام #معاك_ياعروبة

أطلق نادي العروبة عصر اليوم حملة #معاك_ياعروبة والتي تهدف لدعم فريقه الأول فيما تبقى من منافسات بدوري عبداللطيف جميل مادياً ومعنوياً.

وأقام النادي حفل بقاعة المؤتمرات بمقر النادي حيث دشن الحملة عضو الشرف الداعم ورجل الأعمال الأستاذ مفلح آل كايد بإزاحة الستار عن لوحة الحملة إيذاناً بانطلاقتها، وبينت إدارة النادي أن هذه الحملة تأتي للحفاظ على مطلب المنطقة بالبقاء في دوري عبداللطيف جميل لما حققته مشاركة الفريق من دعم إعلامي واقتصادي وجه البوصلة نحو الجوف.

وبلغت التبرعات في الحملة 150 ألف ريـال أفتتحها الأستاذ مفلح آل كايد بمبلغ 50 ألف ريـال، كما تبرع عضو شرف النادي زياد الزيدان بمبلغ 15 ألف ريـال، وتبرع مدير المكتب التنفيذي الأستاذ سلطان الرويلي بمبلغ 15 ألف ريـال، كما تبرع عضو شرف النادي الأستاذ تيسير الخميس بمبلغ 15 ألف ريـال. وتبرع عضو شرف النادي الأستاذ بسام الحبوب بمبلغ 10 آلاف ريـال، كما تبرع رئيس النادي السابق وعضو شرفه الحالي الدكتور محمد الدايس بمبلغ 5 آلاف ريـال، وتبرع مكتب المحامي خالد البادي بمبلغ 5 آلاف ريـال، وتبرع الأستاذ ناهي الرويلي بمبلغ 5 آلاف ريـال، كما وصلت مبالغ أخرى.

وبعد مران الفريق الأول، التقى الاعبين بأعضاء شرف النادي الذين أكدوا على أهمية المباراة القادمة وماتبقى من مباريات واعتبارها بمثابة مباريات كؤوس من الصعب التفريط فيها، وقالوا أن مشاركة الفريق انعكست على منطقة الجوف بشكل إيجابي ويجب الحفاظ على هذه المشاركة، مؤكدين أن جميع أبناء ورجالات الجوف على قلب رجل واحد مع الفريق ولن يتأخروا بكل مايتطلبه للحفاظ على البقاء بالدوري.

وأمتدح شرفيي العروبة مستويات الفريق التي قدمها خلال الدوري وقالوا أنها كأول مشاركة تعتبر مقنعة، ويتبقى الحفاظ على مابقي من الدوري ولا بديل عن تحقيق الفوز فيها. بعدها أجتمع الجميع في حفل شاي أقامته إدارة الفريق توسطه قالب من الكيك حمل رسالة الجوف ” #معاك_ياعروبة “.

معاك_ياعروبة8 معاك_ياعروبة7 معاك_ياعروبة6 معاك_ياعروبة5 معاك_ياعروبة4 معاك_ياعروبة3 معاك_ياعروبة2 معاك_ياعروبة1 معاك_ياعروبة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*