خزينة الكرة

رئيس رابطة الدوري سعيد بأرقام الحضور الجماهيري

عبر محمد النويصر رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي عن سعادته بتجاوز مجموع الحضور الجماهيري لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين حاجز النصف مليون متفرج، وارتفاع معدل متوسط الحضور الجماهيري بنسبة 23.4٪ عن الموسم الماضي رغم تبقي 9 جولات على ختام الموسم.

وأكد النويصر أن مجموع الحضور الجماهيري لهذا الموسم وصل مع نهاية الجولة الـ17 إلى 520٫268 متفرج بمعدل 4٫372 للمباراة الواحدة، علماً أن معدل الموسم الماضي كان 3٫544 للمباراة. كما أشار إلى تسجيل مباريات هذا الموسم لأرقام قياسية تحدث للمرة الأولى منذ إقرار إعلان أرقام الحضور الجماهيري في موسم 2010-2011 حيث شهد هذا الموسم أعلى مباراة بعدد الحضور الجماهيري والتي أقيمت بين الهلال والنصر في الجولة العاشرة بحضور 40٫193 متفرج.

وكذلك تسجيل الجولة 17 من دوري هذا الموسم لأعلى حضور في جولة واحدة، إذ وصل مجموع الحضور في مبارياتها إلى 49٫090 متفرجاً، وذلك وفقاً للأرقام التي تعلن عبر شاشات الملاعب ويرصدها موقع إحصائيات الدوري السعودي.

وأرجع رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي ارتفاع معدل الحضور الجماهيري لهذا الموسم بالدرجة الأولى إلى ارتفاع مستوى المنافسة بين فرق دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين وارتفاع مستوى الخدمات المقدمة في الملاعب، كما أشاد النويصر بالجهود المميزة التي يقدمها الراعي الرسمي للدوري “شركة عبد اللطيف جميل” والفعاليات المصاحبة لمباريات الدوري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*