خزينة الكرة

بنك البلاد يرعى حفل قرعة كأس الملك

يبرم الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وبنك البلاد اليوم الخميس عند الساعة العاشرة والنصف صباحاً اتفاقية لرعاية مراسم قرعة مسابقة قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين للابطال، بحضور أحمد بن عيد الحربي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وسعادة الرئيس التنفيذي لبنك البلاد خالد بن سليمان الجاسر والدكتور خالد بن مقرن رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم و أحمد المقيرن رئيس مجموعة أحمد المقيرن، وذلك في مقر الإدارة العامة لبنك البلاد بمدينة الرياض، وسيعقب توقيع الاتفاقية عقد مؤتمر صحفي لتسليط الضوء عليها والإجابة على أسئلة رجال الصحافة والإعلام.

ووفقاً للاقتصادية، فإن الاتحاد السعودي لكرة القدم كان قد اشترط حصوله على مبلغ مليون ريـال مقابل رعاية القرعة وذلك بغض النظر عن حصة الشركة المسوقة. وأشارت الاقتصادية إلى أن هناك أنباء تتردد عن نية بنك البلاد أن يتبع رعاية القرعة برعاية البطولة في حال نجحت المفاوضات بين الطرفين.

ولم يعلن بشكل رسمي عن قيمة العقد إلا أن التقارير تشير لمبلغ يتراوح بين 300 و 500 ألف ريـال، حيث أشارت مصادر “عكاظ اليوم” إلى أن قيمة عقد رعاية القرعة 300 ألف ريـال سعودي، سيتحصل الاتحاد السعودي لكرة القدم على مبلغ 100 ألف ريال سعودي منها فقط، بينما ستحصل مجموعة المقيرن على مبلغ 200 ألف ريـال. فيما أشارت صحيفة الرياضية إلى أن لجنة المسابقات أوكلت المهمة إلى مجموعة أحمد المقيرن التي اتفقت مع بنك البلاد بمبلغ مئة ألف ريـال، وبعد تقديم العرض لرئيس الاتحاد رفضه على اعتبار أن بنك البلاد سيستفيد من القرعة بصورة إعلامية كبيرة موسعة وسيقوم بعقد مؤتمر صحفي وبالتالي فإن العرض غير مناسب، وبعد عدة مفاوضات قام بنك البلاد برفع القيمة إلى نصف مليون ريـال. أما صحيفة الشرق الأوسط فقد أشارت إلى بلوغ قيمة رعاية حفل القرعة مبلغ المليون ريـال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*