خزينة الكرة

الفتح يطلق حملة #نبيكم_معنا_في_الاسيوية في أول ظهور قاري له

يلعب الفتح يوم الثلاثاء أول مباراة في تاريخ النادي العريق في دوري أبطال آسيا. النادي استعد للمباراة بإطلاق حملة تحفيزية للجماهير بعنوان “نبيكم معنا في الآسيوية” وذلك قبل المباراة التي سيستضيفها ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوي في الاحساء، والذي أعلنت إدارة النادي عن تدشين خدمة ضيافة جديدة لزوار المنصة الرئيسية.

وقامت إدارة نادي الفتح بنصب اللوحات التحفزيزية على شوارع محافظة الاحساء الرئيسية كدعوة لجماهير فريق الفتح ومدينة الاحساء وللجماهير السعودية قاطبة، لدعم الفتح في تلك المهمة الوطنية الأولى في تاريخه. كما قررت إدارة النادي النموذجي فتح مدرجات الدرجة الاولى والثانية مجاناً لجماهير الفتح بدعم شرفي كبير تمثل في الراعي الطبي لنادي الفتح مستشفى الموسى العام وأعضاء الشرف أسامة العفالق و منصور العفالق ووضحى العفالق ومحمد عبدالرحمن الشهيل ومحمد حسن الشهيل ونائب رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس سعد العفالق و رئيس مجلس إدارة نادي هجر سامي الملحم.

من جهة أخرى، أنهت رابطة جماهير الفتح استعداداتها التي ابتدأت في وقت مبكر قبل نحو شهرين تأهبا لانطلاق البطولة وذلك لإظهار وجه المدرج النموذجي بشكل مشرف وحضاري في مشاركته التاريخية. فتم تجهيز أكثر من 18 الف علم وشال والعديد من الميداليات والقمصان والأكواب التي سيتم توزيعها، كما ستكون هناك لوحات جمالية من بالونات هليوم بأشكال معبرة كما سيجري اطلاق اهازيج جديدة خاصة بهذه البطولة وذلك بتكفل من المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد الذي سعى لتأمين جميع متطلبات الرابطة ومصاريفها.

وكانت بعثة بونديكور الأوزبكي قد وصلت إلى الأحساء وتم استقبالها من قبل إدارة نادي الفتح وشريكها الرئيسي هيونداي المجدوعي بطريقة مميزة ورائعة، إذ استقبلت حافلة من هيونداي ومجموعة من سيارات هيونداي البعثة الأوزبكية من الدمام ونقلتهم إلى الأحساء.

HyundaiArrival

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*