خزينة الكرة

المجدوعي هيونداي تعلن عن حزمة مكافأت خاصة للخليج بعنوان “مشوار الصعود”

قال المركز الإعلامي لنادي الخليج من سيهات، والذي يلعب في دوري ركاء للدرجة الأولى وينافس على الصعود إلى دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، أن شركة المجدوعي هيونداي أعلنت عن تقديمها حزمة من المكافآت للفريق الأول لكرة القدم ضمن برنامج بعنوان “مشوار الصعود” حيث ستقدم الشركة مبلغاً مالياً ضخماً خلال الفترة المقبلة كمكافآت للاعبين تشمل المباراة الماضية أمام الجيل والتي حقق الخليج فيها انتصاراً كبيراً قوامه 4 أهداف مقابل هدف.

الرئيس التنفيذي لشركة المجدوعي هيونداي الشيخ يوسف بن علي المجدوعي قال في حديث خاص بالمركز الإعلامي لنادي الخليج:

نحرص في المجدوعي هيونداي على دعم الأنشطة الشبابية والمتميزة وهذا يقع ضمن مسؤوليتنا الإجتماعية تجاه شباب الوطن وفي الواقع نادي الخليج نادي متميز وناجح وبارز ونتنبأ له بمستقبل أكبر في خارطة الرياضة السعودية ولأننا كشركة نطمح دائماً للتواجد مع الناجحين والبارزين ومن لهم مستقبل فقد كنا حريصين على تكوين علاقة وشراكة مع هذا النادي.

كما نتمنى ونتوقع أن يصعد الخليج، فهو قادر ويمتلك إدارة واعية ومتميزة ساهمت بشكل كبير في توقيعنا مع النادي  وإن شاء الله سنحتفل جميعاً نهاية الموسم بصعوده لمصاف أندية عبد اللطيف جميل.

من جهته قال رئيس مجلس إدارة نادي الخليج فوزي الباشا: “فخورون جداً بدعم شركة رائدة كالمجدوعي هيونداي لنا و أنا أعتقد أن هذا الشيء يحملنا مسؤولية إضافية و إن شاء الله لن نخيب آمالهم و آمال الجماهير العريضة. ونقدم كل الشكر لشركة المجدوعي هيونداي وعلى رأسها المدير التنفيذي الشيخ يوسف المجدوعي فقد لمسنا من خلال تواصلنا معهم الرغبة الكبيرة في دعم الشباب ودعم رياضة الوطن وهذا مدعاة للإعتزاز أكثر.

يذكر أن هيونداي المجدوعي تستمر للعام الثاني على التوالي كراعي لنادي الخليج. وقامت في بداية هذا الموسم برعاية نادي الفتح.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*