خزينة الكرة

اليوم: طرح 340 ألف تذكرة لـ60 مباراة في كأس العالم

أعلن الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أنه سيتم طرح تذاكر 60 من المباريات الأربع والستين لكأس العالم 2014 أمام العامة في القسم الثاني من مرحلة البيع الثانية التي تبدأ اليوم الأربعاء 12 مارس، وذلك عند الثانية بعد الظهر بتوقيت المملكة.

ولن تكون تذاكر مباراة الإفتتاح في ساو باولو والختام في ريو دي جانيرو، بالإضافة إلى مباراتي نصف النهائي في بيلو هوريزونتي وساو بولو، متاحة للجمهور.

وسيتم بيع التذاكر للمتقدمين أولاً بأول خلاف المراحل السابقة والتي كانت تحدده القرعة. ومن المقرر أن تستمر مرحلة البيع هذه حتى 1 أبريل، ومن المتوقع أن يكون الطلب كبيراً على معظم المباريات.

وبوسع الجمهور التعرف على مدى توافر التذاكر وإن كان الطلب عليها ضعيفاً أو متوسطاً أو مرتفعاً عبر الموقع الإلكتروني وسيتم تحديث البيانات بشكل مستمر حالما تبدأ عملية البيع.

وسيُطرح حوالي 345 ألف تذكرة للبيع. ويعتبر هذا رقماً أكبر من ذلك الأصلي الذي يبلغ 160 ألف تذكرة وذلك نتيجة لاحتساب التذاكر التي أعادتها الشركات الراعية وبرامج الضيافة، بالإضافة إلى التذاكر التي لم يتم دفع قيمتها من مراحل البيع السابقة.

وقال تييري ويل، مدير التسويق لدى FIFA والمشرف على كل ما يتعلق بالتذاكر:

بدءاً من يوم الأربعاء، سيكون أمام الجمهور البرازيلي والعالمي فرصة جديدة لضمان حجز تذاكرهم في الحدث، والذي من المؤكد أن يشكل اللحظات الأكثر إثارة في تاريخ الرياضة. إني على ثقة من أنهم سيستمتعون بالجوّ الفريد في بلاد كرة القدم!”

يُذكر أن كافة أفراد الجمهور، بما في ذلك الأطفال من كافة الأعمار، يجب أن يحصلوا على تذاكر لدخول الملعب. مجدداً، من المهم ضمان أن يملك مشترو التذاكر المبالغ الكافية بحسب آلية الدفع التي يختارونها كي يتم استكمال عملية الشراء. ويود فيفا أن يؤكد في هذا الصدد على أن موقع FIFA.com هو المنصة الوحيدة عبر الإنترنت لبيع تذاكر كأس العالم 2014 في البرازيل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*