خزينة الكرة

قناة الزعيم … مشروع استثماري اقترب الهلال من تحقيقه

مع مرور الأيام واقتراب انتهاء عقد نادي الهلال مع شريكه الاستراتيجي تبدأ صورة الحقيبة الاستثمارية الزرقاء بالاتضاح أكثر فأكثر.

قناة الهلال، أو قناة الزعيم أحد هذه المشاريع الاستثمارية. قناة تلفزيونية موجهة للجمهور الهلالي.

رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد تحدث للإعلاميين عنها على هامش توقيع تجديد عقد اللاعب عبدالعزيز الدوسري وقال:

[[soundcloud url=”https://api.soundcloud.com/tracks/139987441″ params=”auto_play=false&hide_related=false&visual=true” width=”100%” height=”300″ iframe=”true” /]

 

أما نائب الرئيس محمد الحميداني فقال عبر حسابه الرسمي في تويتر:

ونشرت صحيفة الوطن السعودية بعض التفاصيل وفق مصادرها عن ما يدور في أروقة النادي حيال قناته، فقالت أن بثها الرسمي سينطلق قبل منافسات الموسم الجديد. وأن إدارة النادي ستتولى الإشراف المباشر على محتوى القناة وما يعرض بها.

ومن المنتظر أن تنقل القناة جزء من التدريبات والمؤتمرات الصحفية قبل مباريات الهلال. إضافة لإجراء لقاءات مع الإداريين واللاعبين في مختلف الألعاب.

وستضم القناة عدة برامج حوارية لمناقشة ما يتعلق بالنادي، كما ستكون هناك أوقات خاصة لعرض أهم وأبرز المباريات التاريخية للفريق.

وقالت صحيفة الوطن أن هوية الشركة التي ستتولى إدارة وتشغيل قناة الزعيم لم تتحدد بعد، في ظل وجود بعض المعوقات حول هوية الناقل التلفزيوني الرسمي لدوري عبداللطيف جميل لكرة القدم للمواسم المقبلة، مما سيترتب عليه معرفة إمكانية الحصول على بث مباريات الفريق بشكل مباشر من عدمه.

ويهدف مسيرو البيت الهلالي من إنشاء قناة الزعيم إلى زيادة مداخيل النادي السنوية حيث من المنتظر أن تدر القناة قرابة 30 مليون ريـال سنوياً، لتكون أحد الروافد المالية لخزينة النادي.

ولن تكون هذه هي المرة الأولى التي تطلق بها إدارة الهلال قناة خاصة بالنادي، إذ كانت هناك تجربة سابقة مع راديو وتلفزيون العرب art لم يكتب لها النجاح.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*