خزينة الكرة

رعاة كأس العالم يستعيدون تاريخ المونديال بعد أكثر من 30 سنة

كوكاكولا والأرجنتين 1978 -2014

في عام 1978، أحرزت الأرجنتين لقبها المونديالي الأول حين فازت في نهائي كأس العالم على أرضها ضد هولندا بنتيجة 3-1.

بعد نهاية اللقاء كانت هناك لقطة عناق شهيرة بين حارس المنتخب آنذاك أوبالدو فيلول، والمدافع البرتو تارانتيني. اللقطة التي أصبحت عنواناً لتلك المباراة في العديد من وسائل الإعلام حول العالم شهدت تواجد شخص بجانب اللاعبين يدعى فيكتور دي لاكيلا. فيكتور هو مشجع أرجنتيني تعرض لحادث بترت بسببه يداه.

كوكاكولا، أحد رعاة كأس العالم الرئيسيين، وأحد رعاة منتخب الأرجنتين، التقت بالمشجع بعد 36 سنة من تلك اللقطة، واستعادت معه الذكريات. ومن ثم فاجأته بحضور النجمين الأرجنتينيين اللذان تعانقا في ملعب المونومينتال بجانبه، ومعهما كأس العالم الذهبية.

 

فيزا والبرازيل 1982 – 2014

visa--rossi

وفي إعلان شبيه، قامت شركة فيزا أحد الرعاة الرئيسيين للمونديال بالالتقاء بشخص برازيلي يدعى “خوزيه كارلوس فيليلا” كانت صورته وهو طفل يبكي في مونديال 1982 غلافاً لصحيفة “جورنال دي تريد” البرازيلية الشهيرة في ذلك الوقت. صورة بكاء الطفل خوزيه كانت ردة فعل له وهو شاهد في ملعب برشلونة على اقصاء منتخبه البرازيل ضد بطل العالم آنذاك إيطاليا بثلاثية باولو روسي.

شركة فيزا قامت بالتواصل مع طرفي القصة الحزينة في 1982 لتسعدهما في 2014 حين جمعتهما ببعضهما البعض في إعلان ترويجي لحملتها لمونديال 2014 في البرازيل.

http://youtu.be/qvoNpMmvJS0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*