خزينة الكرة

الغبيني: الهلال لم يعد مغرياً لموبايلي وبديله جاهز

 نشرت صحيفة سبق الالكترونية تصريحات لنائب الرئيس الأول للاتصال والعلاقات العامة بشركة موبايلي حمود الغبيني تحدث فيها عن مستقبل الشراكة الاستراتيجية بين الشركة ونادي الهلال، وكان أهم ما جاء فيها:
المفاوضات مستمرة
“مازلنا في نقاش مع الهلال للوصول إلى حلول ترضي الطرفين لتجديد العقد، وشروط تلبي رغبة موبايلي والهلال معاً، مادام هناك رغبة في تجديد الشراكة، وسيتحدد ذلك مع رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد خلال الأسبوعين المقبلين، وإذا لم نصل إلى حل، لاشك أننا سنبحث عن شريك جماهيري له مكانته”.
النصر بديل؟
وقال الغبيني أن خيار الشركة الأول هو الهلال، إلا إذا وصلنا إلى طريق مسدود فنحن نبحث عن التركيز في الإبداع. وأشاد الغبيني بشراكة “موبايلي” والهلال ووصفها بالناجحة بكل المقاييس وعلى مستوى الشرق الأوسط كشراكة نموذجية خلال 6 سنوات ماضية، وهي شراكة يُشار إليها بالبنان ويحتذى بها.
وعرج حمود الغبيني بحديثه على المستويات الفنية للنادي قائلاً:
“نتائج الهلال في الموسمين الأخيرين غير مقنعة وباتت تضر العلامة التجارية لنا، أما بالنسبة للنصر، لم يتم بيننا وبينهم أي محادثة حتى الآن، ولكن هذا لا يمنع أن أشير إلى أن النصر هو الحصان الأسود هذا الموسم للرياضة السعودية، حيث عاد النصر للواجهة من جديد، ولفت الأنظار، بالإضافة إلى أن جماهيره باتت مغرية لكل مستثمر، ومنها شركات “الاتصالات”.
SAMI222
الخلاف مع سامي الجابر
وبخصوص التصادم الذي حدث مطلع الموسم بين موبايلي ومدرب الهلال سامي الجابر والمتعلق بعدم ارتدائه لملابس تحمل شعار “موبايلي” في بعض المباريات، أكّد الغبيني أنهم تجاوزوا تلك العقبة وتفهم الجابر والهلال معاً موقفنا، مشيراً إلى أن الجابر يحق له ارتداء ما يشاء في المباريات الآسيوية.
باقة الموج الأزرق “فشلت”
وأكّد الغبيني لصحيفة سبق أن باقة “الموج الأزرق” فشلت تسويقياً قائلاً:
“الباقة كانت مخصصة للهلال، والهدف منها  200 ألف مشترك ليكون نصيب الهلال 10 ملايين ريال كخطوة أولى، لكن الهلال أهمل التسويق لهذه الباقة، أما نحن في موبايلي لدينا 20 باقة غير باقة الموج الأزرق وأكثر من 20  مشروعاً آخر غير الهلال، ولا يمكن أن أسوق لهذه الباقة موسماً كاملاً، أعتقد أن باقة “الموج الأزرق” نجحت من خلال موبايلي وفشلت من خلال الهلال!”
MOBBONUS1
وفي أول رد فعل من إدارة الهلال، رمى نائب رئيس النادي الأستاذ محمد الحميداني بتغريدة مبهمة عبر حسابه في تويتر قال فيها:

يشار إلى أن نائب رئيس شركة الاتصالات السعودية لخدمات الأفراد المهندس فيصل السابر، كان قد غرد بمجموعة من التغريدات بعد أحد لقاءات الهلال قبل أكثر من شهر، تغنى من خلالها بالهلال وجماهيريته وأشار إلى قيمته التسويقية، في تغريدات رسمت تكهنات حول مستقبل الطرفين، قبل أن يمحوها من حسابه لاحقاً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*