خزينة الكرة

الرئيس التنفيذي في موبايلي: الهلال من أبرز العلامات التجارية

شدد المهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي بعد لقائه عضو شرف نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد صباح أمس السبت أن علاقة شركة موبايلي ونادي الهلال ستبقى مميزة حيث ترتكز بشكل تام على التعاون البناء لما فيه مصلحة كلا الطرفين.

وقال الكاف: “نؤمن في موبايلي أن نادي الهلال شريك مميز وهذا ما دعا موبايلي لأن تبقي علاقتها بالهلال طوال الفترة الماضية وتحرص على أن يبقى اسم موبايلي والهلال مرتبطا لأعوام قادمة، ولا يخفى على أحد أن العلامة التجارية لشركة موبايلي تصنف من أسرع العلامات التجارية نموا في المنطقة خلال الفترة الماضية كما هو الحال مع الهلال الذي وقع اختيار منظمة اليونسكو عليه كأول نادي عربي ليحقق أهداف هذه المنظمة الدولية، حيث جاء هذا الأمر ليؤكد من مكانة نادي الهلال والتي جاءت مدعومة بإدارة محترفة والتفاف شرفي و قاعدة جماهيرية عريضة”.

و أشار الكاف في تصريحه إلى أن الشراكة مع نادي الهلال لم تتوقف عند القواسم المشتركة التي قطف ثمارها كلا الجانبين، بل تجاوزت البعد الرياضي لتؤدي أدوراً اجتماعية مؤثرة، حيث عملنا مع نادي الهلال لتكون هذه الشراكة حجز زاوية رئيس في مجالات ثقافية واجتماعية، ونحن في موبايلي فخورون بهذه الشراكة بكافة أبعادها.

و أردف الكاف: “نحن في موبايلي نفخر أننا كنا ولا زلنا من أكبر المستثمرين في السوق الرياضي السعودي حيث بدأنا مع المنتخب السعودي والاتحادات الرياضية ثم رعاية نادي الهلال وتخلل ذلك رعاية مهرجانات اعتزال عدد من رموز الكرة السعودية مثل نجم نادي النصر ماجد عبدالله ونجما الهلال سامي الجابر ونواف التمياط”.

وعن لقائه بعضو شرف نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد، قال الكاف: “اتفقنا مع شريكنا الاستراتيجي في نادي الهلال على عدد من الخيارات تتعلق بمستقبل الشراكة وهذا ما سيتضح جلياً خلال الأيام القادمة”.

ويأتي هذا التصريح تعقيباً على تصريحات نائب الرئيس للاتصال في شركة موبايلي حمود الغبيني، والتي قال فيها أن مستويات نادي الهلال باتت تضر بعلامة الشركة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*