خزينة الكرة

ما هي مشكلة نادي الاتحاد وبطاقات مزايا؟

تدور هذه الأيام أحاديث ما بين شد وجذب من قبل عدة أطراف حول بطاقات مزايا الشرفية لجماهير نادي الاتحاد.

القصة باختصار هي في السطور التالية:

في الموسم الماضي، أعلن الاتحاد ومزايا عن إطلاق برنامج عضويات النادي الشرفية والجماهيرية (النمور). أبرز مزايا البطاقة الشرفية هو أحقية التصويت في الجمعية العمومية. النادي أعلن تلقيه خطاباً من رعاية الشباب بتحديد موعد عقد الجمعية العمومية يوم 25 مايو 2014 لاختيار أعضاء مجلس الإدارة.

في الأيام الماضية، رفضت رعاية الشباب حضور عدد من الأعضاء للجمعية العمومية بلغ عددهم 76 مشتركاً، لأنهم جددوا عضوياتهم عن طريق الشركة وليس النادي.

ذلك أدى لتصعيد الموضوع وتم اجتماع بين شركة مزايا والرئاسة العامة لرعاية الشباب بغياب ممثل عن نادي الاتحاد، الذي لم يبدون تجاوباً بحسب تأكيدات كمال صابر المدير التنفيذي للشركة.

الاجتماع أثمر عن مقترح رفع للرئيس العام لرعاية الشباب بخصم المبالغ التي دفعوها هؤلاء الأعضاء من قرض سبق أن قدمته الشركة للنادي في وقت سابق بمبلغ 2 مليون ريـال، والسماح للـ76 عضو بالحضور. وفي حال رفض الرئيس العام، فلن يتمكن هؤلاء من الحضور إلا بعد السداد مجدداً.

وقال كمال صابر أنه منذ وصول ملاحظات رعاية الشباب وجد صعوبة في التواصل والتجاوب من الطرف الاتحادي. مشيراً إلى أن كل تكاليف التشغيل والاحتفالات والتسويق تحملتها الشركة.

وقال المدير التنفيذي للشركة أن عدد المشتركين (النمور) بلغ 1647 شخص. إضافة إلى 256 عضو جديد بالعضوية الشرفية ليصبح مجموع أعضاء الجمعية العمومية القادمة 392 عضو بعد أن كان عددهم 136 فقط.

ويمكن لجماهير الاتحاد الاطلاع على موقع بطاقات النادي بزيارة الرابط التالي: www.itticards.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*