خزينة الكرة

شركة أجنبية تقترب من رعاية العروبة بـ 4 ملايين

أعلن نادي العروبة عبر موقعه الرسمي عن اقتراب إدارة النادي من توقيع عقد تسويقي بقيمة 4 ملايين ريـال لرعاية الفريق الكروي الأول بدوري عبداللطيف جميل الموسم المقبل مع أحدى شركات التسويق الرياضي الأجنبية حيث أبدى الطرفين الموافقة المبدئية على الرعاية.

وكان رئيس النادي الأستاذ مريح المريح وعضو شرف النادي الدكتور عارف اللاحقي قد اجتمعا ظهر اليوم في العاصمة الرياض مع عدد من الشركات لبحث رعاية الفريق، وهم شركة ميسان للتسويق الرياضي وشركة صلة للتسويق الرياضي وشركة انتشن للتسويق الرياضي والتي تسعى جميعها للظفر برعاية مجموعة من أندية جميل معاً.

إﻻ أن إدارة العروبة أبدت موافقتها المبدئية لشركة أجنبية لرعايتها بعدما بينت الشركة رغبتها برعاية منفردة للنادي الشمالي تشمل لوحات إعلانات الملعب الإلكترونية وقمصان اللاعبين، فيما يحتفظ النادي بحق بيع وتسويق التذاكر وبحق شعارات لوحة منطقة اللقاءات المتلفزة، على أن تقوم الشركة بزيارة النادي خلال الشهر القادم.

يذكر أن أرقام الحضور الجماهيري الذي حققتها مدرجات العروبة في موسمه الأول وجاءت خامسا في الترتيب أغرت عدد من الشركات لمفاوضة النادي كممثل لشمال المملكة بالدوري.

يشار إلى أن نادي العروبة كان قد وقع الموسم الماضي عقد رعاية مع مطاعم هرفي ومركز أماس الطبي ومجلس شباب الجوف إضافة لمياه حلوة الجوف في أول مواسمه في الدوري الممتاز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*