خزينة الكرة

الرابطة تجتمع مع 8 أندية لبحث الفرص التسويقية

عقدت رابطة دوري المحترفين السعودي ظهر أمس الثلاثاء ورشة عمل حول “آلية توفير شركات معلنة للأندية التي لا يوجد لها عقود رعاية” وذلك في فندق هوليداي إن الإزدهار في مدينة الرياض، وذلك برئاسة الأستاذ ياسر المسحل المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين السعودي وبحضور بعض رؤساء وممثلين عن ثمانية أندية من أندية دوري عبد اللطيف جميل هي (الخليج، التعاون، الفيصلي، الفتح، العروبة، هجر، الرائد، نجران).

وبدأت الورشة بكلمة ترحيبية بالحضور من قبل الأستاذ ياسر المسحل تضمنت مباركة لناديي هجر والخليج بمناسبة صعودهما لدوري عبد اللطيف جميل، عقب ذلك أبدى ممثلي الأندية وجهة نظرهم حيال العقبات التي تواجههم لإيجاد الراعي والمعلن والمقترحات التي تراها حول عقود الرعاية، كما تم خلال الجزء الثاني من الإجتماع مشاركة بعض شركات التسويق الرياضي ومناقشة ممثلي الأندية حول بعض الحلول المقترحة لتوفير عقود إعلانية للأندية.

كما خرجت الورشة بتوصية تم الإجماع عليها بين جميع المشاركين وهي أن يكون هناك موظف متخصص في كل نادي في إدارة التسويق (حتى ولو بدوام جزئي) يعين بالتعاون مع رابطة دوري المحترفين، وذلك لسهولة التواصل والتفاوض مع الشركات المعلنة وإنهاء الإجراءات والتنسيق بين النادي والراعي الرسمي.

كما تم الإتفاق على أن يكون هناك زيارات من قبل شركات التسويق الرياضي للأندية وذلك لإيجاد فرص إستثمار تسويقية.

يشار إلى أن نادي العروبة كان قد أعلن قبل ساعات عن اقترابه من التوقيع مع شركة تسويق أجنبية لرعاية النادي مقابل 4 ملايين ريـال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*