خزينة الكرة

اتحاد القدم يلغي رسوم ويعتمد أخرى لخدمات الأندية المحترفة والوكلاء

أصدر رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم قرارات متعلقة بالرسوم المالية للخدمات المقدمة للأندية المحترفة، وذلك بناءً على الصلاحيات المخولة له وبناءً على موافقة مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم في اجتماعه المنعقد بمحافظة جدة يوم الجمعة 2-5-2014 بعد الاطّلاع على خطاب رئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين الذي اشتمل على اقتراح وضع رسوم مالية للخدمات المقدمة للأندية المطبقة للاحتراف ووكلاء اللاعبين بناءً على الدراسة والاطلاع على التجارب في الاتحادات الرياضية الأخرى وبناءً على مُقتضّيات المصلحة العامّة. وجاءت القرارات على النحو التالي:

أولاً: إلغاء قيمة رسوم نموذج (أ) (وثيقة انتقال لاعب محترف) وإلغاء قيمة رسوم نموذج (ب) (وثيقة تسجيل لاعب محترف) وتصبحا مجاناً.

ثانياً: اعتماد قائمة الرسوم المالية للخدمات المقدمة للأندية المطبقة لنظام الاحتراف على النحو التالي:

SAFF Fees - Clubs

ثالثاً: اعتماد قائمة الرسوم المالية للخدمات المقدمة لوكلاء اللاعبين على النحو التالي:

SAFF Fees - Agents

رابعاً: يسري تطبيق هذا القرار اعتبار من تاريخه وعلى العقود والحالات التي لم تصدر الموافقة عليها من قبل لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

خامساً: على الأمانة العامة للاتحاد إبلاغ هذا القرار لجميع الأندية المطبقة للاحتراف ووكلاء اللاعبين وتخطر بها جميع الجهات المعنية ذات الصلة ونشرها في كل وسائل الإعلام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*