خزينة الكرة

نجوم العالم في إعلان سماعات “Beats by Dre” وفيفا يحذر من استخدامها في المونديال

طرحت شركة السماعات الأشهر Beats by Dre إعلانها الجديد المتزامن مع اقتراب كأس العالم، والذي يظهر فيه عدد كبير جداً من الوجوه الإعلانية للشركة من نجوم كرة القدم وهم: نيمار، سانيا، شفاينشتايغر، ماتويدي، فابريغاس، ستوريدج، تشيشاريتو، التيدور، لويس سواريز، غوتزه، روبن فان بيرسي.

وشهد الإعلان الذي عنون بـ “المباراة التي تسبق المباراة” كذلك تواجد عدد من النجوم في ظهور خاص هم: والد نيمار، ليبرون جيمز لاعب كرة السلة، المطرب ليل واين، المطربة نيكي ميناج، شقيقة نيمار رافايللا، نجم مانشستر يونايتد السابق ريو فيرديناند، لاعبة التنس سيرينا ويليامز، ومهاجمة منتخب أمريكا سيدني ليرو، والمذيع الرياضي ستوارت سكوت والنجم الفرنسي الشهير تيري هنري.

واعتاد نجوم الكرة في السنوات الأخيرة على ارتداء السماعات الضخمة مثل سماعات بيتس عند النزول من الباصات والدخول للملاعب مرورا من أمام الجماهير. يشار إلى أننا كنا قد نشرنا تغريدات سابقاً حول تحذيرات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للمنتخبات المشاركة من ارتداء لاعبيها لهذه السماعات في الأماكن الخاصة بكأس العالم (الملاعب، غرف الملابس، ممرات الملاعب، أماكن المقابلات، أماكن التصوير، …) وذلك لحماية حقوق شركة سوني أحد رعاة كأس العالم الرئيسيين والتي قامت بتقديم عدة متكاملة من السماعات لكل لاعب في المونديال.

https://twitter.com/Kooreasury/status/471726744378941440

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*