خزينة الكرة

السيتي يعلن عن شراكة جديدة مع بنك سايجون هانوي

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن شراكة جديدة له مع بنك سايجون هانوي الفييتنامي.

 وذكر النادي في بيان له أن البنك قد حصل البنك على جائزة البنك الفيتنامي الأسرع نموا على مستوى العالم، حيث يتعامل مع أكثر من مليون عميل، وبموجب الشراكة أصبح سايجون هانوي هو الشريك الرسمي لبطاقات السيتي في لاوس وكمبوديا.

وجاءت الصفقة لتطلق أفاقا جديدة لجماهير السيتي في آسيا، حيث تتنامى القاعدة الجماهيرية لبطل الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل كبير في هذه المنطقة.

وتستمر الشراكة لمدة عامين، وبموجبها سيوفر البنك الذي يملك أكثر من 400 فرع في فيتنام ولاوس وكمبوديا بطاقات خاصة بمانشستر سيتي مصحوبة بحملات دعائية إذاعية ومطبوعة.

وستحصل الجماهير الحاملة للبطاقات على العديد من المزايا والخبرات، ليست المالية فقط ولكن كذلك المعنوية منها إمكانية الحصول على مقابلات شخصية مع نجوم السيتي مثل جو هارت، فينسنت كومباني، ديفيد سيلفا وفرناندينيو.

أصحاب البطاقات سيكون لديهم الفرصة للفوز ببطاقات حضور مباريات مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد، والحصول على جولة في الملعب وكذلك تخفيضات على السلع الموجودة في السيتي ستور.

وتعليقًا على هذه الشراكة قال توم جليك الرئيس التنفيذي للاعمال لمانشستر سيتي: “بعد سلسلة من الجوائز الأخيرة ومنها البنك الأكثر ابتكارا في فيتنام، ومع معدل توقعات بنمو سنوي 30% خلال الخمس سنوات القادمة، فنحن نرى أنها لحظة رائعة لإبرام هذه الشراكة”.

وأضاف قائلا: “لدينا قاعدة جماهيرية رائعة في جنوب شرق آسيا، ومن خلال هذه الشراكة سنوفر لجماهيرنا بطريقة مبتكرة الفرصة للقيام بتجارب فريدة، ربما يمر بها الشخص مرة واحدة في حياته”.

وقال السيد دو كوانج هين رئيس بنك سايجون هانوي: “نمت شعبية مانشستر سيتي بشكل كبير في جنوب شرق آسيا خلال السنوات القليلة الماضية، البطولات التي حققها الفريق وكذلك أسلوب اللعب على أرضية الملعب جعل عشاق الكرة الهجومية يناصرون الفريق”.

وأضاف قائلا: “بنك سايجون هانوي بنك شاب ولديه تطلعات وطموحات مثل مانشستر سيتي، نحن حريصون على تطوير المنتجات وتوفير خدمات لا تقدر بثمن لعملائنا، بطاقة مانشستر سيتي لن تقرب الجماهير فقط من الفريق الذي يشجعوه، ولكن أيضا ستقربهم من اللعبة التي يحبونها”.

الشراكة مع مانشستر سيتي ليست الأولى لبنك سايجون هانوي في عالم كرة القدم، حيث أنه الراعي الرسمي لفريق توب فلايت الذي يشارك في الدوري الفيتنامي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*