خزينة الكرة

كاريبو كوفي القهوة الرسمية لنادي الهلال لموسم واحد

استمر نادي الهلال في توقيع عقوده الاستثمارية والتي تنبئ بمرحلة ستشهد نقلة تاريخية في شراكات الأندية مع القطاع الخاص وتنويع مصادر الدخل.

حيث أعلن المركز الإعلامي للنادي عن توقيع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، والأستاذ أحمد اليمني مدير تطوير الأعمال بمجموعة اليمني عقد رعاية، وشراكة نادي الهلال للموسم القادم 2014-2015 وذلك مع مجموعة اليمني لصالح احدى الامتيازات التجارية التي تملك حقوقها وهي “كاريبو كوفي” لتصبح القهوة الرسمية لنادي الهلال.

وقدّم الأستاذ أحمد اليمني شكره وتقديره للأمير عبدالرحمن بن مساعد، وللدكتور راكان الحارثي رئيس مجلس إدارة شركة صلة الرياضية على جهودهما خلال فترة المفاوضات و احترافيتهما العالية، مشيرًا إلى أنّ رعاية مجموعة اليمني لنادي الهلال أتت بعد دراسة لشعبية نادي الهلال الجارفة و حجم متابعيه، آملًا بأن تتطور الرعاية إلى شراكة، وأن تعود بالنفع على الطرفين.

وذكر الأستاذ أحمد بأنه يتواجد حالياً 11 فرع لكاريبو كوفي في مدينة الرياض، و توجد خطة توسّعية ضخمة يتم من خلالها افتتاح فروع أخرى لكاريبو كوفي في جميع أنحاء المملكة. وتعد “كاريبو كوفي” من العلامات التجارية المميزة في عالم القهوة، حيث انطلقت من مدينة مينايبلس بالولايات المتحدة الأمريكية، و شعارهم الأساسي هو تقديم أجود انواع القهوة لعملائها حول العالم في جو مميز، و ما يميز قهوة كاريبو أنها تصل لمتذوقي القهوة بعد عدة مراحل من اختبارات و إجراءات و بحوث لانتقاء البن من جميع انحاء العالم.

وتقدّم “كاريبو كوفي” أجود أنواع القهوة و العديد من المشروبات الساخنة والباردة الفاخرة منها كافيه موكا، اسبريسو، كابتشينو، كافيه لاتيه وغيرها. وتعتبر مجموعة “اليمني” من الأسماء التجارية الرائدة في المملكة العربية السعودية، حيث بدأت المجموعة أنشطتها في بداية السبعينات حين بدأ الشيخ سعيد اليمني بوضع اللبنات الأساسية لتجارته في مجال السيارات، وفي عام 1982 تم تأسيس شركة اليمني للسيارات؛ إذ تطورت أعمال الشركة واستثماراتها إلى أن أصبحت مجموعة تجارية متكاملة من شركات متنوعة الأنشطة في مجال السيارات، الأغذية، المقاولات، الصناعة والتطوير العقاري، إضافة إلى استثمارات أخرى متعدّدة.

CARIBUHFC4 CARIBUHFC3 CARIBUHFC2 CARIBUHFC1 CARIBUHFC

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*