خزينة الكرة

نجران يوقع مع هاتريك ويتلقى عرض للرعاية ويحفز المسوقين

يسعى نادي نجران مثل باقي الأندية للقضاء على الديون المتراكمة عليه وإيجاد مصادر متنوعة للدخل. وسعياً لتحقيق ذلك فقد اقترب النادي من توقيع عقد مع أحد الشركات لرعاية النادي.

حيث كشف فارس آل مشرف مدير الاستثمار في نادي نجران لصحيفة الوطن المقربة من البيت النجراني عن تلقيهم عرض وصفه بـ “الجدي” من إحدى الشركات للإعلان على قمصان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيمة 1.5 مليون ريـال، على أن يتم الرد عليه خلال 10 أيام كحد أقصى، مضيفاً أنه تم التوصل لاتفاق مع عدد من الشركات لرعاية النادي في الموسم المقبل.

وقال آل مشرف أن الإدارة تعمل منذ أكثر من شهر على إيجاد رعاة للنادي، وتم تشكيل فريق عمل بالتعاون مع عدد كبير من أبناء المنطقة المخلصين لجلب شركات راعية سواء بشكل كامل أو جزئي، وتحفيزاً للمسوقين من شباب المنطقة فقد تم وعدهم في حال جلب أي عقد استثماري للنادي بالحصول على 20٪ من قيمته. مؤكداً أن السنوات الماضية شهدت بخس لحقوق النادي من خلال ضعف قيمة الإعلان انطلاقاً من مبدأ الفزعة.

وكشف مدير الاستثمار في حديثه لصحيفة الوطن عن وجود خطط لخمس سنوات قادمة، منها إقامة متجر خاص بالنادي واستحداث مداخيل أخرى، مفصحاً عن عدم التوصل إلى اتفاق مرضٍ في الاجتماع الذي عقده بصفته ممثلا للنادي مع عدد من ممثلي أندية الوسط ممن لا يملكون رعاة وذلك بحضور المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين ياسر المسحل وعدد من الشركات.

وأشار آل مشرف إلى أن النادي قد أتم العمل على بطاقات عضوية انتماء النادي، مشدداً على أنها ستكون داعماً قوياً وتؤمن دخل سنوياً وثابتاً، يتوقع أن تتراوح بين 800 ألف ريـال إلى 1.5 مليون ريـال في سنتها الأولى.

من جهة أخرى وقعت إدارة نادي نجران مع شركة هاتريك للملابس الرياضية لتأمين أطقم فرق النادي في الموسم المقبل. وتم توقيع العقد في جده بحضور رئيس نادي نجران الأستاذ هذيل آل شرمه ومدير إدارة التسويق والمبيعات بشركة هاتريك عمر الحمدان.

najranHattrick

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*