خزينة الكرة

إقبال من الشركات على رعاية الأندية: كودو ترعى التعاون

وقعت إدارة نادي التعاون أول عقود الرعاية للموسم الرياضي المقبل 2014-2015 مع شركة مطاعم كودو بحضور المدير التنفيذي للشركة الشيخ عبدالمحسن بن عبدالعزيز اليحيى، فيما مثل التعاون في توقيع العقد عضو الشرف الأستاذ فيصل أبا الخيل.

من جانبه أكد المدير التنفيذي للشركة الشيخ عبدالمحسن اليحيى بأن التجربة تأتي من باب دعم قطاع الشباب والرياضة بالمملكة عن طريق نادي #التعاون والذي يملك جماهيرية كبيرة في المملكة، وبات يقدم مستويات مميزة في الفترة الأخيرة، ونتطلع بأن نساهم معاً في تعزيز هذا الجانب بما يعود بالفائدة على الطرفين.

Tawon-Kudo 2

ولا تعتبر مطاعم كودو هي الأولى التي تدخل في شراكات مع أندية سعودية، فقد سبق لمطاعم هرفي رعاية نادي العروبة في أول مواسمه في الدوري الممتاز، وتم إعلان تجديد شراكته مع مطاعم هرفي بمميزات أفضل قبل أسابيع.

يشار إلى أن عدد من الأندية وقعت في الأيام الماضية عقوداً تجارية وشراكات استثمارية، حيث وقع الهلال مع أربع شركات راعية هي موبايلي وبوبا العربية وكاريبو ومجموعة عبدالصمد القرشي. فيما وقع النصر مع شركة موبايلي عقداً لمدة 5 سنوات.

وكان الغريم التقليدي لنادي التعاون وقطب بريدة الآخر نادي الرائد قد أعلن قبل أيام عن توقيع عقد رعاية مع شركة مياه هنا. فيما أعلن الصاعد حديثاً نادي هجر عن رعاية شركة العجمي لقميصه في الموسم القادم.

وإضافة لذلك، يملك نادي الخليج عقد رعاية مع شركة المجدوعي هيونداي، وهي نفس الشركة التي ترعى نادي الفتح الذي يملك بدوره عقود رعاية أخرى.

tawon kudo 3

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*