خزينة الكرة

النصر يوقع مع صلة لحقوق التذاكر ويتوقع 18-20 مليون ريـال

أعلن نادي النصر اليوم عن توقيع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر عقداً لبيع حقوق تذاكر مباريات الفريق مع شركة صلة للتسويق الرياضي.

وقال البيان الذي بثه المركز الإعلامي للنادي أن اختيار شركة صلة جاء بعد مفاوضات استمرت لأكثر من أربعة أشهر قامت خلالها إدارة الاستثمار والتسويق الرياضي بالنادي بدراسة وتحليل عدة عروض مقدمة من شركات استثمارية ومستثمرين، مبينة أن الاختيار وقع على صلة كونه العرض الأنسب من حيث ضمان حق النادي في الحد الأدنى السنوي إضافة إلى المشاركة في الربحية.

وحول العقد قال رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي:

أحب أن أؤكد على عدة أمور يجب أن يدركها الجميع وخاصة جماهيرنا الغالية.

أولاً: تحصل نادي النصر على حد أدنى سنوي يسدد في بداية كل موسم يفوق العقد السابق بنسبة الضعف تقريباً.

ثانيا: بعد دراسات قامت بها إدارة الاستثمار والتطوير الرياضي بالنادي والتي بنيت على عدد حضور جماهيرنا الغالية للموسم الماضي تبين أن الدخل المتوقع للنادي من هذا العقد يتراوح بين 18 إلى 20 مليون ريـال.

ثالثا: أحب ان أؤكد للجميع بان النادي يسير بخطى ثابتة في مجال الاستثمار الرياضي، وأن إدارة الاستثمار والتطوير بالنادي تدرس عدة عروض رعاية وإعلان مختلفة سيتم حسمها في وقتها المناسب وذلك بعد اختيار أفضلها وبعناية شديدة.

رابعا: يقوم على إدارة الاستثمار والتطوير الرياضي أناس أكفاء سوف يشاهد المجتمع الرياضي عملهم في القريب العاجل بإذن الله.

الجدير بالذكر بإن نادي النصر يعتبر السباق في إنشاء هذه الإدارة بكادر مستقل من الناحية الإدارية والمالية.

ويعتبر هذا العقد هو ثاني عقود الإدارة النصراوية الاستثمارية للموسم القادم بعد أن وقعت في الشهر الماضي عقداً مع شركة موبايلي كراعي رئيسي للنادي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*