خزينة الكرة

بايرن ميونخ وشراكتين جديدة

في الأسبوع الذي سبق انطلاق الموسم الجديد من البونديسليغا، أبرم نادي بايرن ميونخ عقدي شراكة تجاريين مهمين. كان الأول مع شركة SAP للبرمجيات، والعقد الثاني مع شركة DHL للخدمات اللوجستية.

بايرن و SAP شراكة تدعم أداء الفريق

FCBSAP

أعلن بايرن ميونخ فى مؤتمر صحفي في ملعبه أليانز أرينا عن شراكته مع شركة SAP للبرمجيات، والتي تعد من حيث الإيرادات أكبر شركة منتجة لبرامج الديجيتال في أوروبا. وقال الموقع الرسمي للنادي أن بايرن ميونخ سوف يعمل مع الشركة العملاقة في عالم البرمجيات في بادئ الأمر ثلاث أعوام سيتاح تمديدها لاحقاً.

ويعتزم بايرن ميونخ من خلال اقتناء هذه التطبيقات والتقنيات أن يعمق التفاعل والتواصل مع مشجعيه وإثراء تجربتهم بحسب اهتماماتهم بالإضافة إلى تقدير وتكريم ولائهم. كما ستدعم التقنية المتوفرة من خلال هذه الشراكة أداء الفريق داخل وخارج المستطيل الأخضر، وذلك بمراقبة وتحليل أداء اللاعبين وحالتهم الصحية، وتحليل مؤشرات أداء اللاعبين والفريق ككل.

بايرن و DHL شراكة تفيد الجماهير

FCBDHL1

وقع نادي بايرن ميونخ أمس الجمعة عقد رعاية مع شركة DHL لتكون راعياً بلاتينياً رسمياً للنادي، والشريك الدولي الجديد للخدمات اللوجستية وحلول التجارة الألكترونية لبايرن ميونخ. الإتفاق يمتد إلى 6 سنوات حتى عام 2020.

وكان DHL قد تكفل لسنوات كشريك لوجستي بتوصيل منتجات ومشتريات جماهير بايرن ميونخ بشكل صحيح إلى أماكنهم. إلا أن الشراكة المطورة الآن سيسعى من خلالها بايرن ميونخ إلى الإستفادة من الشركة الرائدة في مجالات الخدمات اللوجستية والتجارة الإلكترونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*