خزينة الكرة

موبيل 1 توقع عقد رعاية ناديي الاتحاد والهلال لـ5 سنوات

قال الموقع الرسمي للشركة العربية لتجارة المواد البترولية “أبسكو” الشركة المسوقة لزيت محركات السيارات العالمي الشهير “موبيل 1” أنها قد وقعت عقد رعايـة لناديي الاتحاد والهلال في الدوري السعودي لكرة القدم، وذلك لمدة خمسة أعوام بدء من الموسم الجديد الذي انطلق منتصف شهر اغسطس لهذا العام.

وبهذه المناسبة، قال أحمد الرملي مدير عام التسويق بشركة “ابسكــو”: لناديي الاتحاد والهلال قاعدة واسعة من الجمهور في كل من جدة والرياض وبكل محافظات ومدن المملكة، ويسعدنا رعاية الناديين لمدة خمسة أعوام لنواصل دعمنا للمجتمع الرياضي في المملكة العربية السعودية”.

وأوضح الرملي أن الرعاية ستشمل وضع شعار “موبيل 1” الشهير على قمصان فرق الناديين، إضافة إلى وضع اللوحات الدعائية في ملعب المباراة في كل مرة يلعب فيها الفريقان على ارضهما وبين جماهيرهما.

وتعد شركة “ابسكــو ” من أهم وأكبر منتجي زيوت التشحيم ليس بالمملكة فحسب، بل على مستوى الشرق الاوسط. وتشمل الأنشطة المتنوعة للشركة تسويق منتجات موبيل من الزيوت ومواد التشحيم والمنتجات البترولية ووقود الطائرات والسفن. ومعظم منتجات موبيل من الزيوت هي مزيج من المنتجات المصنعة محلياً. وتغطي منتجات الشركة حاجة مجموعة واسعة من القطاعات تشمل: وكلاء السيارات، ومصانع الاسمنت والحديد والصلب، وقطاع التعدين والنفط والغاز والبتروكيماويات، والبحرية، والصناعات التحويلية العامة، والعديد غيرها.

وتمتلك ” ابسكــو ” شبكة توزيع واسعة النطاق وفعالة تسمح لها بالوصول إلى قاعدة عملائها المتنامية في مواقعهم بشكل أسرع وأسهل، ويخدم هذه الشبكة أسطول يضم آليات تتوافق مع معايير السلامة العالمية لنقل الشحنات المباشرة إلى العملاء وبين المحطات.

وكانت إدارة الهلال قد أصدرت بياناً مطلع أغسطس كشفت فيه عن الحزمة الثانية من عقودها الاستثمارية وكانت شركة موبيل 1 من بين هذه الشركات.

بينما ظهر نادي الاتحاد بالفعل بشعار الشركة في مبارياته ضمن دوري عبداللطيف جميل هذا الموسم.

MOBIL1LSLEEVE

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*