خزينة الكرة

الخليج يمنح الجمعيات إعلانات مجانية ويتفق مع شركة تموين وراعي طبي

أعلن نادي الخليج بسيهات أنه وضمن المسؤولية الإجتماعية للنادي فقد قررت إدارته منح مساحة إعلانية مجانية لكل من جمعية إطعام وجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية في اللوحات الدعائية بمباراة يوم السبت المقبل أمام نادي النصر على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وذلك دعماً للأنشطة الخيرية في المنطقة الشرقية، هذا وستستمر الإدارة في في دعم الأنشطة الإجتماعية والخيرية في المنطقة حتى نهاية الموسم من خلال الإعلان في المباريات بالمجان.

يذكر أن كل من رئيس مجلس إدارة نادي الخليج فوزي الباشا ونائبه نزيه النصر قد زارا صباح اليوم الأربعاء جمعية إطعام وكان في إستقبالهما المدير التنفيذي عبدالله الثنيان ورئيس قسم الإعلام فيصل الشوشان وتم إطلاع الرئيس ونائبه في الزيارة على أنشطة الجمعية والآلية المتبعة فيها.

ولا تعتبر هذه المبادرة جديدة على الأندية السعودية حيث أعلن نادي العروبة مؤخراً عن خطوة شبيهة.

وفي جانب آخر، اتفقت إدارة نادي الخليج بعد التنسيق مع رابطة دوري المحترفين مع شركة الخليج للتموين على أن تتولى الشركة مسؤولية التغذية وإدارة البوفيهات في مباراة يوم السبت المقبل أمام نادي النصر، هذا وستتولى الشركة التي تعد من أكبر الشركات في مجال التغذية مسؤولية تقديم المشروبات والعصيرات مجاناً لجماهير المباراة في المنصة الجانبية إضافة لتقديم الأطعمة والمشروبات مجاناً للجماهير المتواجدة في المقصورة الرئيسة.

وقال المشرف على فريق كرة القدم نزيه النصر أن هذه الإتفاقية تأتي في إطار تأمين جودة أعلى لجماهير المباريات والسعي لإيجاد بيئة أفضل تشجع الجماهير على حضور المبارايات في الملعب موجه شكره في السياق ذاته لرئيس الرابطة ياسر المسحل الذي لعب دور في تسهيل الإتفاقيه بين الطرفين.

يشار إلى أن نادي الخليج يأمل من استغلال مباراة النصر المقبلة والمباريات الجماهيرية بالشكل الأمثل بهدف زيادة إيرادات النادي.

كما أعلن نادي الخليج عن توقيع إدارة النادي إتفاقية شراكة و إعلان مع شركة داركوف السعودية للخدمات الطبية، وكان نادي الخليج ممثلاً بمدير الاحتراف جعفر السليس قد عقد سلسلة اجتماعات مع الشركة ممثلة بمدير الجودة محمد الهاشم بداية من شهر رمضان وتكللت هذه الاجتماعات بتوقيع إتفاقية الشراكة والإعلان مساء الأربعاء.

وتتضمن الاتفاقية انتداب الشركة لاثنين من اخصائيي العلاج الطبيعي (أحدهم من الجنسية التشيكيه والآخر سعودي) لمرافقة الفريق الأول لكرة القدم في كافة التمارين والمباريات على أن تسمح إدارة النادي للشركة بوضع اعلانتها في أروقة النادي إضافة لوضع شعار الشركة على أطقم الإحماء للاعبي الفريق قبل المباريات.

khaleejmedspon3 khaleejmedspon2 khaleejmedspon1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*