خزينة الكرة

السيف غاليري يوقع عقد رعاية مع نادي التعاون لموسم واحد

وقعت إدارة نادي التعاون من بريدة عقد رعاية مع شركة السيف غاليري وذلك للإعلان خلال منافسات دوري عبداللطيف جميل ومسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين على قمصان الفريق الكروي الأول.

ونقل الموقع الرسمي لنادي التعاون تغطية لتوقيع عقد الرعاية والذي جاء بحضور رئيس النادي محمد القاسم ومدير التسويق لشركة السيف غاليري الاستاذ هيثم السيف والذي أكد خلال حديثه بأن الرغبة كانت موجودة منذ شهر رمضان للدخول بالاستثمار في المجال الرياضي وربما أن فترة الإجازة تسببت في التأخير، موضحاً بأن توقيع العقد تم بعد دراسة دقيقة ووفق معايير محددة لدى الشركة والذي كان من أهمها الرجوع لاحصائيات الموسم الماضي الرسمية والتي اثبتت جماهيرية نادي التعاون كخامس الأندية في المملكة.

وسيكون إعلان السيف غاليري ظاهراً خلف قميص الفريق الذي كان قد وقع سابقاً عقد رعاية رئيسية مع مطاعم كودو، كما تظهر إعلانات مطاعم عالخفيف على أكتاف قميص الفريق. وبدأت شركة السيف غاليري من مطلع الموسم الحالي بالدخول للوسط الرياضي حين وقعت عقداً لرعاية قميص نادي الشباب في لقاء كأس السوبر ضد النصر مقابل 200 ألف ريـال.

يذكر بأن توقيع عقد رعاية السيف غاليري لنادي التعاون شهد حضور أعضاء مجلس الادارة الى جانب عدد من وسائل الاعلام والجماهير التعاونية التي تفاعلت مع حديث مدير التسويق للشركة.

فيديو لحفل توقيع عقد الرعاية

وتعتبر السيف غاليري أكبر صالة عرض للأواني والتجهيزات المنزلية، والتي اعتمدت على منهج التخصص في الأواني المنزلية الخاصة بالبيت السعودي من حيث تطوير المنتجات المستخدمة محلياً قديماً (التراثية) وتحديثها مع المحافظة على أشكالها بثوب حضاري جديد بهدف إبقاء الطابع المتميز للمملكة بهذه الأواني.

ALSAIFGALLERY2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*