خزينة الكرة

الشعلة يوقع عقد شراكة مع جامعة سلمان ومعهد ريادة

وقعت جامعة سلمان بن عبدالعزيز ممثلة بعمادة شؤون الطلاب عقد شراكة وتعاون مع نادي الشعلة الرياضي ممثلاً برئيس النادي فهد الطفيل، يستفيد بموجبها طلاب الجامعة من جميع مرافق النادي ولمدة عام كامل قابل للتمديد كما يلتزم نادي الشعلة بتسخير كافة الإمكانات لاستفادة الجامعة من الملعب الرئيسي وفق جدول يحدد لاحقاً، بحيث لا يتعارض مع مواعيد مباريات النادي المحددة رسمياً من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

من جهتها، ستلتزم جامعة سلمان بتقديم العلاج الطبي للاعبي وأعضاء الجهاز الفني بالنادي في المستشفى الجامعي، وذلك وفق قدرات وإمكانيات المستشفى الحالية. الجدير بالذكر أن نادي الشعلة سيعمل على تهيئة مرافق النادي مباشرة وتجهيزها لطلاب الجامعة ابتداءً من تاريخ توقيع الاتفاقية.

وكان نادي الشعلة قد وقع مطلع الموسم مع شركة صالح العسكر للتطوير العقاري لرعاية قميص الفريق في مباراته الدورية الأولى ضد الهلال حسب ما أعلن النادي، إلا أن شعار الشركة ما زال مستمراً حتى نهاية الجولة الثالثة.

ShulaKitSponsor

 

كذلك، كان قد أعلن نادي الشعلة قبل مباراته ضد الاتحاد ضمن دوري عبداللطيف جميل عن اتفاقه مع معهد ريادة – فرع الخرج، حيث يتكفل المعهد بطباعة تذاكر جميع مباريات الفريق الأول لكرة القدم على ملعبه بالخرج بالدور الأول وذلك ضمن جهود الإدارة الشعلاوية في التواصل مع المجتمع والمؤسسات الحكومية والأهلية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*