خزينة الكرة

بعد العروبة: الفيصلي يوقع عقد رعاية مع دهانات تكنو كوت

وقع الأستاذ فهد المدلج رئيس مجلس إدارة نادي الفيصلي عقداً استثمارياً مع شركة “دهانات تكنو كوت”، حيث مثّل شركة “تكنو كوت” في التوقيع وكيل الشركة بالمجمعة الأستاذ عبدالسلام علي السناني.

وتم توقيع العقد مغرب اليوم الأثنين في مقر النادي بمدينة حرمة، ويشمل الإعلان على اللوحات الإعلانية في المباريات الخاصة بالفريق التي ستقام على أرضه في دوري عبداللطيف جميل.

وعبّر الأستاذ فهد المدلج رئيس مجلس الإدارة عن سعادته بهذا التوقيع، مشيرًا إلى أنّ التوقيع مع شركة “تكنو كوت” إمتداداً للعقود الاستثمارية التي تبرمها إدارة النادي هذا العام مؤكداً أن النادي سيوقع عقود استثمارية خلال الأيام المقبلة مبدياً تفاؤله في أن النادي سيشهد تطورا من الناحية الاستثمارية ومقدماً شكره الجزيل لشركة “تكنو كوت” على اختيارها النادي الفيصلي.

من جانبه، قدّم وكيل الشركة الأستاذ عبدالسلام علي السناني شكره وتقديره إلى الأستاذ فهد المدلج، مبينًا أن تفاعله واهتمامه، وتفهّمه بشكل كامل لأهداف الشركة له أثر كبير لسهولة الوصول إلى هذا الاتفاق، مؤكدًا أن شركة “تكنو كوت” تسعى جادة إلى تفعيل هذه الشراكة بشكل قوي ومستمر خلال السنوات القادمة.

يشار إلى أن شركة “تكنو كوت” للدهانات كانت قد وقعت عقداً شبيهاً مع نادي العروبة بالجوف.

orobahtechnocoats

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*