خزينة الكرة

الأهلي يشكل فريق عمل للإستثمار والتسويق وتحفيز جماهيري قبل النصر

يدشن سمو رئيس النادي الأهلي اﻷمير فهد بن خالد في الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس بمتجر النادي اﻷهلي قمصان فريق كرة القدم اﻷول الذي يحمل شعار الخطوط الجوية القطرية الشريك الاستراتيجي للنادي اﻷهلي وسيعقب ذلك بدء بيع الطقم الجديد داخل المتجر.

وكان قد التقى صاحب السمو الملكي اﻷمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز الرئيس الفخري للنادي اﻷهلي في منزله قبل أمس الثلاثاء برئيس وأعضاء المجلس التنفيذي ورئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي.

وكشف المحامي خالد أبوراشد أمين عام المجلس التنفيذي والمتحدث الرسمي بحسب ما بثه حساب النادي الرسمي في شبكة تويتر، بأن سمو اﻷمير خالد حرص في بداية اللقاء على التهنئة بتوقيع عقد الرعاية مع شركة الخطوط القطرية ولمدة ثلاث سنوات، تلا ذلك مناقشة العديد من الجوانب المتعلقة بمسيرة النادي واستعراض المرحلة المقبلة في ظل وجود الشريك الاستراتيجي للنادي، حيث تم تشكيل فريق عمل للإستثمار والتسويق برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد عضو شرف النادي وعضوية كل من:

  • أ/ عبدالله بترجي عضو مجلس الإدارة ومسؤول الإستثمار
  • أ/ عبد الله عجاج عضو مجلس الإدارة
  • أ/ وليد عبدالرزاق معاذ عضو مجلس الإدارة والمستشار القانوني
  • أ/ عبد الإله مؤمنة أمين عام النادي
  • أ/ مروان دفتر مدير إدارة كرة القدم

وذلك تزامناً مع توقيع عقد الرعاية لتتولى مهام الإشراف على تنفيذ العقد، مع وضع ألية العمل الإستثماري وتنفيذه في كافة المجالات وأوجه الإستثمار المختلفة بالنادي والإستفادة من وسائل التقنية الحديثة تسويقيا وإستثماريا.

وأكد أبو راشد أنه تم الإتفاق على ترشيح عدة شركات إستشارية متخصصة إدارياً ومحاسبياً لتطوير الأداء والعمل في النادي بما يتواكب مع المرحلة المقبلة بإذن الله، إضافة الى الإستعانة ببعض الكفاءات المهنية من المختصين للتفرغ بالعمل في النادي.

وكان النادي الأهلي قد أعلن مطلع الأسبوع عن توقيع عقد رعاية ضخم مع الخطوط القطرية لمدة ثلاث مواسم، وهي ثاني شراكة كروية للشركة العملاقة بعد رعايتها لنادي برشلونة الإسباني، والتي ينتظر أن تجمع الفريقين في لقاء ودي من تنظيم الشركة في يناير 2016 كموعد مبدئي قد يقدم إلى أقرب من ذلك بحسب حديث عبدالله بترجي لموقع العربية.نت.

وقال بترجي في حديثه عن عقد رعاية الأهلي مع الخطوط القطرية، أن مسؤولي الاستثمار بالقطرية سيرسمون خطة لـ4 أشهر قادمة سيمررها النادي لجماهيره، مؤكداً أن الفريق الذي أشرف على الملف الأهلاوي من جانب طيران قطر، هو ذات الفريق الذي كان يعمل على ملف رعاية برشلونة الإسباني.

ونفى عبدالله بترجي ماتردد حول حصول الأهلي على طائرة خاصة، مشيراً إلى أن الشركة التي ستبدأ مهامها محلياً في يناير القادم لديها 7 وجهات رئيسية حول المملكة، وسيكون للنادي عدد معين من التذاكر لاستخدامها. كما نفى الأخبار التي راجت حول التوقيع مع شركة موبايلي، قائلاً: “كان هناك مفاوضات بيننا لكنها توقفت واليوم لايوجد أي مفاوضات فعلية مع أي جهة، لكننا استقبلنا بعض الشركات التي كانت تسأل عن أسعار الاعلان عبر وسطاء، لكن لايوجد أي شيء رسمي حتى اللحظة”.

ويلعب الأهلي أولى مبارياته برعاية الخطوط القطرية في لقائه المقبل ضد النصر في جدة يوم السبت، وهي المباراة التي يراهن عليها عشاق قلعة الكؤوس لإثبات جماهيريته حيث أطلقت حملة في تويتر بعنوان #تعالوا_نفلل_الملعب، كما بادر عدد من شرفيي ومحبي النادي بتقديم تذاكر مجانية للجماهير لحضور اللقاء المنتظر بدأها عضو شرف النادي أحمد عبدالخالق سعيد 5000 تذكرة، تلاه الطفل الأهلاوي عبدالله الحجوري المقيم بأمريكا والذي قدم 500 تذكرة للجماهير الحاضرة للقاء. كما قدم عضو شرف النادي فهر الطيب 1000 تذكرة دعمًا للجماهير الأهلاوية لحضور لقاء الفريق المقبل أمام النصر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*