خزينة الكرة

رعاية وقمصان وتذاكر .. أسبوع ذهبي للأهلي

شهد الأسبوع الماضي نجاحاً وتميزاً في مسيرة النادي الأهلي على المستوى التسويقي، فبعد غياب استمر لأكثر من سنة منذ نهاية عقد رعايته السابق مع شركة الاتصالات السعودية، نجحت إدارة الأهلي بتوقيع عقد رعاية مميز وضخم مع شركة الخطوط القطرية لثلاث مواسم. عقد الرعاية شهد ردود فعل وإشادات واسعة على جميع الأصعدة.

AhliNassrFans

تبع ذلك مباشرة تدشين وطرح النادي لقمصان الفريق الجديدة والتي تحمل شعار الراعي الجديد في متجر النادي في جدة يوم الخميس، مما أدى لإقبال جماهيري كبير لشراء أطقم الفريق، حيث ذكرت تقارير صحفية أن المتجر تمكن من بيع 7000 قميص في أول يومين من طرحه إضافة لمنتجات النادي الأخرى، مما حقق للمتجر إيرادات تقدر بـ 2.45 مليون ريـال، فيما قال برنامج كورة على روتانا خليجية أن المتجر باع 6000 قميص في أول 3 ساعات بعد طرحه. وساعد في ذلك طرحها قبل المباراة المرتقبة، أول مباريات الأهلي بعد عقد الرعاية ضد النصر حامل لقب دوري عبداللطيف جميل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

يشار إلى أن حساب الراعي الرسمي “الخطوط القطرية” عبر تويتر قد تغنى بمبيعات قمصان الأهلي القياسية.

 

AhliStore

مباراة الأهلي والنصر المرتقبة أكملت أفراح الأهلي، ليس بمجرد الفوز فحسب، بل بحضور جماهيري مذهل تجاوز الـ 60 ألف مشجع كرقم قياسي تاريخي في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. وقياساً بأسعار التذاكر فإنه من المؤكد أن مبيعات التذاكر قد تجاوزت مبلغ 2.5 مليون ريـال. هذا الحضور الضخم استغل وجود متجر الأهلي في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة الذي تواجد في الدور الثالث، وقام بشراء قمصان الفريق إذ تم بيع 3500 قميص بحسب صحيفة الرياضية، ساهمت في أن يحقق متجر النادي إيرادات تجاوزت 700 ألف ريـال في يوم المباراة. كما شهدت المطاعم والمقاهي المتوفرة في أرجاء مدينة الملك عبدالله الرياضية إقبالاً من الجماهير رفع من مبيعاتها لما يقارب 800 ألف ريـال خلال مباراة الأهلي والنصر.

AhliStoryKASC

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*