خزينة الكرة

باريس سان جيرمان وهيئة السياحة في قطر يطلقان برنامج “ضيف المباراة”

إنطلاقا من مباراة باريس سان جيرمان وبوردو يوم السبت 25 أكتوبر، سيتيح النادي لجماهيره أن يعيشوا أروع اللحظات بملعب بارك دي برانس معقل النادي الباريسي وذلك من أجل منح تجربة جديدة وفريدة للمشجعين، إذ ستقوم الهيئة العامة للسياحة القطرية بإطلاق برنامج “ضيف المباراة“.

من الآن فصاعدا وفي كل مباراة في الدوري على ملعب بارك دي برانس، سيتم سحب مشجع بالقرعة من بين المشجعين المتواجدين في الملعب وذلك قبل إنطلاق المباراة بـ 50 دقيقة ليحصل على مقعدين في منصة كبار الشخصيات لمتابعة المباراة في ظروف إستثنائية، ليكون هو وشخص آخر من إختياره “ضيف المباراة” للهيئة العامة للسياحة القطرية.

ولا يقتصر ذلك على الجماهير الحاضرة في الملعب، إذ أنه بإمكان متصفحي شبكة الإنترنت أيضا المشاركة في هذه المسابقة. فإنطلاقاً من 9 نوفمبر، والكلاسيكو بين باريس سان جرمان ومرسيليا سيقترح موقع psg.qatartourism.gov.qa على أنصار النادي إستمارة الفائز الفوري لتمكنهم من الفوز بمقاعدهم للمباراة التالية… شرط النقر في الوقت المناسب ! وسيتم عرض مقاعد في منصة كبار الشخصيات والمنصات الاخرى للمنافسة في هذه الفرصة النادرة.

يشار إلى أن باريس سان جيرمان يرتبط مع الهيئة العامة للسياحة في قطر بعقد شراكة ضخم ومبتكر يهدف إلى الترويج لدولة قطر عبر عشاق وجماهير النادي بمختلف فرقه.

PSG-QTA

وكانت الهيئة العامة للسياحة القطرية قد أطلقت في سبتمبر وأكتوبر حملة دعائية كبيرة في باريس وضواحيها للترويج للاعبي باريس سان جرمان لكرة القدم وكرة اليد في زخرفات قطرية متنوعة. وتصور هذه الحملة لاعبي النادي في الكثير من الأماكن والمناظر التي تبين التنوع السياحي للبلاد والعديد من ميزاته.

وتوزعت ملصقات هذه الحملة الدعائية في ساحة الشانزيليزيه، شارع سانت-مارتن، بورت دو كليشي ومطار رواسي شارل ديغول، وتدخل في صميم نشاط فعال في فرنسا بالنسبة إلى الهيئة العامة للسياحة القطرية من خلال معرض السياحة الدولي في باريس، ومباراة دوري أبطال أوروبا بين باريس سان جرمان وبرشلونة، وجائزة قطر لقوس النصر، سباق الخيل الأكثر شهرة في العالم.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*