خزينة الكرة

الشعلة يوقع مع حلول للتنسيق الرياضي لتسويق حقوق النادي

أعلن نادي الشعلة عن توقيع عقد تسويق ومبيعات تذاكر مباريات الفريق في دوري عبداللطيف جميل للموسم الحالي 2014-2015 مع شركة حلول للتنسيق الرياضي.

وقالت الشركة أن العقد يشمل تنظيم المباريات المقامة على أرض نادي الشعلة، وتسويق وطباعة وبيع التذاكر. إضافة إلى أنها ستقوم بتسويق الرعاية التجارية للنادي حيث سيتم جلب رعاة لنادي الشعلة والاستثمار في النادي وإنشاء متجر للشعلة في مدينة الخرج.

كما سيتم تقديم عدد من الخدمات والمزايا لنادي الشعلة وجماهيره. حيث سيتم توفير مواصلات للجمهور الراغب في حضور المباريات المقامة على ملعب نادي الشعلة، وإنشاء مقر لمجلس رابطة جمهور النادي، بالإضافة إلى تقديم جوائز عينية للجمهور الحاضر مع سحب بعد نهاية كل لقاء على سيارة.

وستشهد مباراة الشعلة في الجولة الثامنة والتي يستضيف فيها نادي الفتح أول عملية للتذاكر الإلكترونية.

SHOLATICKETS1

وتعرف شركة حلول للتنسيق الرياضي نفسها بأنها شركة سعودية تهتم بالتنظيم والتسويق الرياضي، ومقرها الخبر بالمنطقة الشرقية. وتقوم الشركة بتسويق التذاكر والبطاقة الذكية، وإدارة الصناعة الرياضية والاستثمار الرياضي والرعاية التجارية، والتعاون مع شركات خارجية عالمية متخصصة بالاستشارات الرياضية، وتنظيم الفعاليات، وتنظيم المعسكرات الخارجية والداخلية وحجز الملاعب والأندية، وحجز الفنادق، وتجهيز الوجبات الغذائية السريعة بالملاعب الرياضية، وتجهيز الأندية بالملابس الرياضية لكافة الألعاب المختلفة، والتشغيل الرياضي.

SHOLATICKETS3

ShullaCar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*